المحتوى الرئيسى

> تليفونات بني سويف يسعي للمحافظة علي قمة الصعيد عبر الواسطي.. بترول أسيوط يستدرج المنيا

07/02 21:05

تقام اليوم الأحد في توقيت واحد الرابعة عصرا.. مباريات الأسبوع الخامس والعشرين لدوري القسم الثاني لمجموعة الصعيد، حيث يستضيف الواسطي الذي يقبع في المركز الخامس عشر فريق تليفونات بني سويف المتصدر برصيد 52 نقطة في مباراة مهمة للضيوف للمحافظة علي صدارة المجموعة.

وفي أسيوط يواجه فريق بترول أسيوط وصيف المجموعة برصيد 50 نقطة فريق المنيا العاشر 26 نقطة في لقاء مهم لحسين عبداللطيف المدير الفني لبترول أسيوط نحو المنافسة علي بطاقة التأهل للدوري الممتاز.

بينما يخرج أسوان ثالث المجموعة برصيد 49 نقطة لمواجهة فريق الوليدية متذيل جدول المجموعة الأولي الصعيد برصيد 14 نقطة في مباراة مهمة للفريقين خاصة أصحاب الأرض للنجاة من شبح الهبوط.

ويسعي أسوان بقيادة مديره الفني نبيل محمود لمواصلة انتصاراته والاقتراب من صدارة المجموعة.

ويستقبل مركز شباب أبشواي الثامن برصيد 31 نقطة فريق المراغة الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة وعلي ملعب سوهاج يحل الفيوم السابع برصيد 31 نقطة.. ضيفا علي فريق سوهاج الرابع 44 نقطة في مباراة مهمة لفريق سوهاج الذي يسعي للمنافسة علي بطاقة التأهل أيضًا للدوري الممتاز.

وفي أسوان يصطدم فريق النصر للتعدين الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة مع فريق مغاغة التاسع 28 نقطة في لقاء يطمع خلاله أيمن عبدالحميد المدير الفني للتعدين لتحقيق الفوز والدخول في المنطقة الدافئة.

وفي نجع حمادي يستضيف فريق الألومنيوم السادس برصيد 36 نقطة فريق جراند الذي يعاني من شبح الهبوط للقسم الثالث لاحتلاله المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة في لقاء مهم خاصة للضيوف للهروب من منطقة الخطر.

ويذكر أن مباراة سكر أبو قرقاص مع سكر الحوامدية أقيمت أمس السبت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل