المحتوى الرئيسى

الزمالك يرفض رحيل «عبدالواحد».. ويحبط مخطط انتقال شيكابالا

07/02 19:38

رفض المستشار جلال إبراهيم، رئيس نادى الزمالك، طلب عبدالواحد السيد، حارس مرمى الفريق الكروى الأول، الرحيل فى بداية الموسم الجديد، وذلك اعتراضاً على قيام أحد المشجعين بتوجيه السباب له فى مران الجمعة، وتحميل البعض له مسؤولية ضياع الدورى بسبب أخطائه التى كلفت الفريق الابتعاد عن المنافسة. يأتى ذلك فى الوقت الذى اعترف فيه سمير عبدالتواب، وكيل اللاعبين بالجلسة التى عقدها مع مسؤول من الشباب السعودى للتفاوض حول شراء شيكابالا، وعرض خلالها 21 مليون جنيه على اللاعب لمدة موسم ونصف الموسم. وأوضح أن اللوائح تعطى لشيكابالا حق التفاوض مع أى ناد بداية من الشهر الحالى، خاصة أن عقده يتبقى فيه ستة أشهر ونصف، ونفى أن يكون اللاعب قد وقع لناد آخر، مشيراً إلى أن الأولوية ستكون للزمالك فى حالة التوصل لاتفاق نهائى والحصول على مقدم العقد.

وعلمت «المصرى اليوم» أن المفاوضات التى قادها خالد البلطان، رئيس نادى الشباب سابقاً، تمت بترتيب من حماده صدقى، المدرب السابق للمنتخب الوطنى، وأنها لم ترتق لدرجة الجدية، لعدم ارتباطه بمجلس إدارة النادى حالياً، إلى جانب أن نادى الشباب لم يقدم عرضاً رسمياً، وأكد مصدر مسؤول بالنادى السعودى أن مجلس الإدارة لم يكلف أحداً بالتفاوض مع شيكابالا، لكنه رحب بضم اللاعب وفقاً لشروط مالية أخرى غير التى تم طرحها لتتناسب مع إمكانيات النادى.

فيما أكد جلال إبراهيم أن ملف شيكابالا سيتم غلقه بالتجديد للاعب غداً «الاثنين» بعد تدبير مقدم العقد الذى سيحصل عليه، والبالغ ثلاثة ملايين جنيه من قيمة السنة الأولى، ويغيب الجزائرى عودية حتى نهاية الموسم بعد إصابته فى القدم إثر كرة مشتركة مع أحمد توفيق.

فى سياق متصل، كشف هانى سعيد عن تلقيه اتصالاً هاتفياً من حسام عاشور اعتذر فيه عن تصرفه معه، وأن المشكلة انتهت، كما اعتذر هانى عن انفعاله الزائد خلال المباراة، وبعدها، وأكد تقبله عقوبة لجنة المسابقات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل