المحتوى الرئيسى

الأهلي ينفى عروض فتحي الانجليزية وعودة حسني للهجوم أمام سموحة

07/02 20:16

شهدت قائمة النادي الأهلي لمواجهة سموحة غدا فى الجولة الـ 28 من الدوري المصري الممتاز عودة أسامة حسني لكي يكون جاهزا لقيادة هجوم الفريق الأحمر ومعه الثنائي عماد متعب ودومينيك.

واختار البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الشياطين الحمر قائمة تضم 18 لاعبا عقب مران السبت للدخول فى معسكر مغلق استعدادا لمباراة الغد أمام النادي الساحلي على ملعب استاد القاهرة.

وكان الفريق الأحمر قد أدى مرانا اشتمل على الجري حول الملعب وفك العضلات وسط غياب للاعب الفريق محمد ناجي جدو بإذن من الجهاز الفني كونه سيغيب أمام سموحة لحصوله على الإنذار الرابع أمام الزمالك.

ووفقا لمراسل "جود نيوز فور مي" داخل الأهلي فقد أدى الثلاثي محمد فضل وأحمد شكري وشريف اكرامي تدريباتهم التأهيلية مع اخصائي التأهيل طارق عبد العزيز فيما سيخضع شكري الذي يعاني من التهاب فى عضلات الحوض إلى فحوصات خلال الساعات المقبلة لتحديد موعد عودته للتدريبات.

وقد شهد المران مشاركة حارس الفريق السابق الفلسطيني رمزي صالح والذى يتواجد حاليا فى القاهرة ويتدرب مع حراس الأهلي.

وقد دخل الثلاثي أحمد فتحي وأحمد حسن وأمير سعيود فى تحدي على التسديد من خط الوسط على المرمى مباشرة وكان التألق من نصيب فتحي.

وفى سياق آخر، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أنه لم تصل أية عروض رسمية من انجلترا بخصوص أحمد فتحى لاعب الفريق وذلك ردا على ما تردد عن وجود عرض من نادى كوينز بارك الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي لضم اللاعب.

واوضح عبد الحفيظ: "كل ما فى الأمر مجرد اتصال من أحد وكلاء اللاعبين لم يرتقى إلى حد العرض الرسمى".

وأوضح عبد الحفيظ أنه فى حالة تلقى اللاعب عرضاً رسمياً فسوف يتم عرضه على لجنة الكرة وكذلك الحصول على رأى مانويل جوزيه المدير الفنى قبل البت رسمياً فى أمر اللاعب ..

وفيما يلي التشكيلة الكاملة للقاء سموحة:

حراسة المرمى:أحمد عادل عبد المنعم محمود ابو السعود

الدفاع: حسام غالي، شريف عبد الفضيل، محمد سمير، أحمد السيد

خط الوسط: سيد معوض، رامي ربيعة، محمد بركات، شهاب الدين أحمد، أحمد حسن، أمير سعيود، احمد فتحي، عبد الحميد شبانة، المعتز بالله اينو

الهجوم: اسامة حسني ودومينيك وعماد متعب

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل