المحتوى الرئيسى

مؤخرة جينيفر لوبيز تساوي 27 مليون دولار

07/02 19:15

غزة - دنيا الوطن

تعتبر سيقان المطربة الأمريكية ماريا كاري التي يصل تأمينها إلى مليار دولار؛ الأغلى حتى الآن في سوق بوليصات التأمين لنجمات هوليوود وعارضات الأزياء اللاتي يتنافسن في التأمين على أجزاء معينة من أجسادهن، وخاصةً السيقان التي صارت ثروة حقيقية؛ فتجاوزت تكلفة تأمين سيقان 4 نجمات أخرى 5.4 ملايين دولار.

أما النجوم الرجال فكانوا الأغرب في سوق التأمين؛ حيث أمَّن بعضهم على حيواناته المنوية، وآخر على شعر صدره، وثالث على أصابعه.

وحازت ماريا كاري لقب "جسد المليار" في إحصاء لأشهر بوليصات التأمين لنجوم هوليوود نشرته صحيفة "القبس" الكويتية.

وذكرت الصحيفة في التفاصيل، أن كاري التي تعد واحدةً من أشهر وأثرى المطربات في العالم على مر العصور، وتجاوزت مبيعات ألبوماتها على مدى عقدين 200 مليون نسخة- عقدت العام الماضي صفقة مع شركة عملاقة لمستحضرات التجميل مقابل التأمين على ساقيها بمليار دولار.

وهذا المبلغ الهائل يعكس شعبية كاري وجمال ساقيها، وهما أول ما يلفت أنظار جمهورها، خاصةً الرجال، حسب الصحيفة.

ومع السيقان أيضًا؛ حيث تمتلك المذيعة الأمريكية الشهيرة ماري هارت (61 عامًا) مقدمة برنامج التوك شو الشهير "إنترتينمنت تونايت"، بوليصة تأمين على ساقيها الرشيقتين بمليون دولار. وظلت هارت تقدم برنامجها منذ عام 1982 حتى 2011.

وكانت مجلات نشرت شائعة طريفة؛ أن هارت تضع أمامها منضدة زجاجية لإظهار ساقيها من أجل إغراء شركة التأمين برفع قيمة البوليصة.

في الوقت نفسه، بلغت قيمة بوليصة تأمين سيقان عارضة الأزياء الألمانية هايدي كلوم (39 عامًا) 2.2 مليون دولار: واحدة بمبلغ 1.2 مليون دولار، أما الثانية فبمليون فقط؛ نظرًا لوجود ندبة عليها.

وكلوم واحدة من أشهر وأغلى عارضات الأزياء في العالم. ورغم أن كل جزء في جسدها يحتاج إلى تأمين، لم تؤمِّن إلا على ساقيها الرشيقتين اللتين تدران عليها الملايين من عروض الأزياء، خاصةً ملابس السباحة.

أما المطربة الأمريكية السمراء تينا تيرنر التي يمتد تاريخها الغنائي إلى نصف قرن؛ فلديها تأمين على الساقين قيمته 3.2 ملايين دولار، وآخر على الصدر قيمته 970 ألف دولار.

واستطاعت تيرنر التي يطلق عليها "ملكة الروك آند رول" والحاصلة على 8 جوائز جرامي خلال السنوات الطويلة؛ أن تحقق نجاحًا أسطوريًّا في عالم الغناء، وباعت أعمالها 180 مليون نسخة حول العالم.

ومن السيقان إلى الفم؛ حيث تؤمِّن الممثلة الأمريكية الشابة أمريكا فيريرا (27 عامًا) بمبلغ 10 ملايين دولار؛ على أسنانها، على أن يذهب جزء من أرباح الحملة إلى عمل خيري، هو مساعدة العاطلات عن العمل على العناية بأسنانهن.

واشتهرت فيريرا بدورها في المسلسل الذائع "بيتي القبيحة" الذي حصلت بسببه على اعتراف النقاد والجمهور بموهبتها. وتتمتع النجمة الشابة بابتسامة ساحرة، فتكفلت شركة كبرى لمنتجات تبييض الأسنان بقيمة التأمين على أسنانها.

أما ملكة موسيقى الكنتري الأمريكية دوللي بارتون، فلديها تأمين على الثدي بمبلغ 60 ألف دولار.

وتُعتبر المطربة والممثلة جينيفر لوبيز (42 عامًا) أكثر نجمة تعرضت لإشاعات التأمين على جسدها؛ من بينها أنها تمتلك بوليصات تأمين على كل كيلوجرام من جسدها، بل أسهبت الإشاعات في وضع سعر للشعر والساقين والصدر.

لكن أغرب جزء تعرض للإشاعات في جسدها هو مؤخرتها التي تختلف أرقام التأمين عليها. والغريب أن في كل مرة تظهر لوبيز على وسائل الإعلام وتنفي خبر التأمين على مؤخرتها؛ تزداد الاشاعات رواجًا حول مبلغ التأمين، وآخرها تقول إن رقم التأمين وصل إلى 27 مليون دولار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل