المحتوى الرئيسى

بالصور.. المزواج الكويتي يقترن بـ30 فنانة ويهزم رشدي أباظة

07/02 21:08

غزة - دنيا الوطن

اعتبر نجم المسلسل الكوميدي "المزواج" الفنان الكويتي محمد الصيرفي أن تفوقه على الفنانين رشدي أباظة وعادل إمام ونور الشريف، وحصوله على لقب المزواج "وسام شرف" يتوج به مشواره الفني في أول أعماله التلفزيونية كبطولة مطلقة.

وقال الصيرفي في تصريحات خاصة لـmbc.net إنه يشكر كل من ساهم وصوّت له في المسابقة التي أطلقها موقع mbc.net لمن يستحق لقب "المزواج"، وكان الفنان رشدي أباظة اشتهر بلقب المزواج في السينما المصرية، وعلى أرض الواقع أيضا بسبب تعدد زيجاته.

وأوضح أن حصوله على لقب المزواج ضاعف المسئولية الملقاة على عاتقه، وجعله أكثر حرصا على ظهور الجزء الثاني من المسلسل بصورةٍ تتفوق على النسخة الأولى أو تضاهيها بالنجاح.

وأشار الفنان الكويتي إلى أنه على عكس لقب "المزواج" تماما؛ فهو ما يزال أعزب، ويرفض فكرة الزواج بتاتا، نافيا في الوقت نفسه اتهامه بتحريض الرجال على الزواج من ثانية وثالثة ورابعة. وأوضح الصيرفي بأنه حذر جدا في تعامله مع النساء، ولا يمكن له أن يغضبهن؛ فهو يكشف العيوب الإنسانية التي تدفع الرجل للزواج من أخرى.

وأكد الفنان أنه انتهى من تصوير 30 حلقة جديدة تحمل أفكارا مغايرة لم يطرحها في الجزء الأول من "المزواج" مثل نموذج المرأة المبذرة، والمرأة التي لا تهتم بجمالها، وكذلك المرأة فائقة الجمال وكيف يكون جمالها نقمة، وأيضا المرأة الشكاكة وغيرها من النماذج.

وشدد الصيرفي على التزامه بالعادات والتقاليد الشرقية، وأنه حرص في كتابته للحلقات على عدم المساس بالدين أو الطائفة أو الأخلاق. وقال لن أسمح بوجود مشهد حميمي مبالغ به، وهذه ليست من عاداتنا وقيمنا.

وأشار إلى أن موازنة الجزء الثاني كانت مفتوحة؛ بسبب الاستعانة بمجموعة من نجمات الخليج أمثال فاطمة الحوسني، ومنى شداد، ومروة محمد، وهيا الشعيبي، وشيماء علي، ومريم حسين، وسلمى سالم، وليلى السلمان، ونجمتي ستار أكاديمي أمل العنبري ونورا العميري، إلى جان الفنان المخضرم محمد جابر وجمال الردهان. في حين تتولى مسئولية الإخراج للسنة الثانية المخرجة المصرية شرويت عادل.

وقال الصيرفي بأنه سيظهر في المسلسل بشخصية رجل عجوز لم يسبق أن جسدها طوال مشواره الفني. كما استعان بالمطربة العراقية أصيل هميم في أغنية ستعرض ضمن أحداث المسلسل. 





أهم أخبار مصر

Comments

عاجل