المحتوى الرئيسى

أحمد سويلم : شيكابالا يقترب من ليل الفرنسي بنسبة 70% .. وأما الإحتراف في أوروبا أو البقاء في الزمالك

07/02 21:34


أكد أحمد سويلم وكيل محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب المنتخب المصري ونادي الزمالك أن اللاعب لم يوقع على أية عقود رسمية مع نادي الشباب مؤكداً أن الجلسة التي جمعت اللاعب مع مسؤلي الشباب كانت جلسة ودية ولم يتم فيها توقيع أية عقود.

وأشار سويلم في تصريحات لبرنامج "الملاعب اليوم" إلى أن اللاعب لا يفكر في خوض تجربة الإحتراف في الدوريات العربية وأنه يسعى للإحتراف في أحدي الدوريات الأوربية الكبيرة وأنه سيبقي في نادي الزمالك في حالة فشله في الحصول على أي عرض أوروبي.

وعن العروض المقدمة لشيكابالا خلال الفترة الحالية ،قال سويلم "هناك عرض من فولسبورج بطل الدوري الألماني الموسم قبل الماضي وقد حضر مسؤلون من النادي لمشاهدة اللاعب خلال مباراة الزمالك والأهلي الأخيرة".

وأضاف سويلم قائلاً "نادي ليل الفرنسي أيضا يسعى للتعاقد مع شيكابالا إلى جانب باناثنيكوس اليوناني وجميعها تسعى للتعاقد مع اللاعب من نادي الزمالك قبل انتهاء تعاقده وذلك حتى يتمكن اللاعب من خوض فترة الإعداد مع الفريق".

وأختتم سويلم حديثه قائلاً "شيكابالا بات قريب من الإنتقال للدوري الفرنسي بنسبة 70 %".

يذكرأن نادي ليل الفنرسي قد تمكن من تحقيق لقب الدوري الفرنسي خلال الموسم الماضي وسيشارك الفريق في بطولة دوري أبطال أوربا للموسم المقبل.