المحتوى الرئيسى

وكيل شيكابالا: فرنسا بنسبة 70% أو الزمالك

07/02 19:00

كشف أحمد سويلم وكيل أعمال محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أن اللاعب سينتقل للاحتراف في الدوري الفرنسي بنسبة 70 نافيا ما تردد مؤخرا حول توقيع اللاعب لصالح نادي الشباب السعودي.

وقال سويلم فى تصريحات تلفزيونية مساء السبت: " شيكابالا لم يوقع لصالح الشباب السعودي وكل ما تردد فى هذا الصدد عار تماما من الصحة".

وتابع: " هناك عروض للاعب من أندية فى فرنسا وألمانيا واليونان وأرى أن فرص انتقاله للعب فى الدوري الفرنسي تكاد تصل نسبتها إلى 70%".

وأكد سويلم فى نهاية حديثه على أن الاحتراف فى أحد الدوريات الأوروبية هو حلم شيكابالا وفى حالة عدم تحقيقه فإنه سيبقى فى القلعة البيضاء بالموسم المقبل.

ودخل شيكا يوم الجمعة في فترة الأشهر الستة الأخيرة في عقده حيث يحق له الآن التوقيع لأي ناد لينتقل إليه رسميا اعتبارا من يناير المقبل، ورغم موافقة إدارة الزمالك على تجديد تعاقد اللاعب وتفعيله إلا أنه لم يتقاض حتى الآن مقدم التعاقد ولم يتم تسجيل العقد رسميا سواء في منطقة الجيزة أو اتحاد الكرة.

وتردد أن خالد البلطان رئيس نادي الشباب عرض ضم شيكابالا لمدة موسم ونصف مقابل 3 ملايين يورو يحصل عليها اللاعب بمفرده، وهو عقد يفوق بكثير ما سيحصل عليه مع الزمالك طوال 4 سنوات.

ومن جانبه، كان عبد الله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك قد أكد أن المجلس سيعقد جلسة مع اللاعب لمعرفة شروطه للتجديد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل