المحتوى الرئيسى

نجوم رمضان يغنون تترات مسلسلاتهم

07/02 17:55

قرر العديد من نجوم مسلسلات رمضان القادم غناء تترات المسلسلات الخاصة بهم ليتبعوا بذلك نظرية الفنان الشامل الذي يُغنى ويمثل وأحيان أخرى يرقص!؛ ولكن السؤال لماذا قرر كل فنانين الكوميديا الغناء لمسلسلاتهم؟

فيُغني الفنان محمد هنيدي تتر مسلسله الجديد "مسيو رمضان أبو العلمين" وكتب له كلمات التتر الشاعر أيمن بهجت قمر؛ ويقوم هنيدي الآن بتصوير المشاهد المتبقية من المسلسل؛ يُشارك هنيدي البطولة نسرين الإمام ونهال عنبر وليلى طاهر والمسلسل من تأليف يوسف معاطى ومن اخراج سامح عبد العزيز .

أما مسلسل "عريس دليفري" فقد قرر الفنان هانى رمزي وإيمى سمير غانم غناء تتر المسلسل بدلا من الاستعانة بمطرب؛ وقد أوشك فريق العمل على الانتهاء من تصويره ويشاركهم البطولة نهال عنبر وهالة فاخر وحسن حسنى ومن تأليف حمدي يوسف وإخراج أشرف سالم .

كما يقوم الفنان أحمد مكى بغناء تتر الجزء الثانى من مسلسله "الكبير أوى" الذي تشاركه في بطولته دنيا سمير غانم ومن تأليف مصطفى صقر وأحمد مكى واخراج اسلام خيري.

ويُغنى الفنان تامر حسنى تتر مسلسله الجديد "آدم" الذي يُعد أول تجاربه التليفزيونية ويشارك في المسلسل الفنانة مى عز الدين وعفاف شعيب ودينا فؤاد وماجد المصري والمسلسل من تأليف احمد ابو زيد وإخراج محمد سامى.

كما تُغنى المطربة كارول سماحه تتر البداية والنهاية لمسلسل "الشحرورة" من تأليف الشاعر ايمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى؛ ويحكي المسلسل قصة حياة الفنانة صباح؛ ويُعد المسلسل التجربة الأولى لكارول فى التمثيل؛ ويشاركها البطولة اللبنانية كارمن لويس، عمار شلق, رفيق على أحمد، وجوليا قصار، ومن تأليف فداء الشندويلى، وإخراج احمد شفيق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل