المحتوى الرئيسى

حملة ترشيح «سليمان»: رئيس المخابرات السابق متردد في خوض سباق الرئاسة

07/02 17:48

قالت الدكتورة مها عبد الفتاح، المنسقة الإعلامية لحملة «عمر سليمان رئيسًا لمصر»، إن نائب رئيس الجمهورية السابق قال لأعضاء الحملة عن طريق مقربين منه «إن الظرف السياسي الذي تمر به مصر صعب جدا، والوقت الآن غير مناسب لاتخاذ قرار خوضي سباق الرئاسة.

وأشارت إلى أن سليمان «متردد» في الترشح حتى هذه اللحظة، ولم يقابل أي مجموعات مؤيدة له مؤخرًا.

ونفت الحملة في بيان لها، السبت، على صفحتها على موقع «فيس بوك» ما تردد عن إقامة ندوة بدار مناسبات في الإسكندرية بمشاركة أحد اللواءات السابقين بالقوات المسلحة، وقالت: «السيد عمر سليمان ليس له أي علاقة بهذه المجموعة التي تدّعي ترشحه للرئاسة منتصف يوليو المقبل، وما يفعله هولاء يضره».

وأوضافت الحملة: «نعمل فى صمت على أرض الواقع منذ أكثر من 5 شهور قبل التنحي وشعارنا نستمده من التوصيات الدائمة للسيد عمر سليمان، وهو التنافس الشريف واحترام المنافسين قبل المؤيدين وعدم الطعن في أحد».  

وقالت آية أحمد، إحدى منسقات حملة «عمر سليمان رئيسا لمصر»، إن نائب رئيس الجمهورية السابق «لم يتحدث مع أحد من أعضاء حملته خلال الفترة الماضية نظرا لتفضيله عدم الظهور إعلاميا في ظل الحالة الضبابية التي تمر بها البلاد، مشيرة إلى أنهم يسعون لإقناعه بالترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية خلال الفترة المقبلة».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل