المحتوى الرئيسى

اتحاد شباب الأحزاب يتضامن مع شباب الوفد بالدقهلية

07/02 17:35

وجه اتحاد شباب الأحزاب والقوى السياسية بالدقهلية رسالة إلى قيادات حزب الوفد أعلن فيها أسفه الشديد إلى ما آلت إليه الأمور داخل حزب الوفد، معلنا تضامنه الكامل مع شباب الوفد، وحذر الاتحاد من محاولة سرقة حقوق الشباب الشرعية في إجراء انتخابات عادلة ونزيهة داخل اللجنة.
وأبدى الاتحاد أسفه من صمت وفتور قيادات حزب الوفد العريق مشككا أن تكون هذه القرارات لصالح شاب الحزب، وطالبوا رئاسة الحزب وقياداته الاهتمام بشباب الحزب والاعتراف بأن قوه الشباب هي قنبلة موقوتة من السهل انفجارها في أي وقت إذا شعر بالظلم.

وقال هاني عبد الشافي ممثل الاتحاد "إننا وجهنا تلك الرسالة لشعورنا بالظلم وشعار حزب الوفد الحق فوق القوة، لذلك فنحن نريد الحق ونريد عودة شعار الحزب ليعطى القوة للشباب بدلا من سرقة حقوقهم"، وحذر عبد الشافي من محاولات البعض تدمير شباب الوفد بوضعه ضمن القائمة السوداء.

جدير بالذكر أن لجنة الوفد بالدقهلية قد شهدت أخيرا عددا من الاحتجاجات بسبب قيام الحزب بتعيين ممثلي اللجان في الوقت الذي طالب فيه الأعضاء بانتخابهم، كما رفض عدد من المعينين قبول التعيين مؤكدين رغبتهم في ممارسة حرية الاختيار والانتخاب على حد سواء.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل