المحتوى الرئيسى

الاتحاد والزمالك يبحثان عن الأمل الأخير فى «الثغر»

07/02 17:21

يحل الفريق الكروى الأول بالزمالك فى الرابعة والنصف مساء الأحد ضيفا على نظيره الاتحاد ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدورى العام على أرض ملعب الإسكندرية.

يسعى الفريقان لانتزاع نقاط المباراة الثلاث، بعد تعثرهما فى الجولة الماضية، فالزمالك رغم تعادله مع الأهلى وتضاؤل آماله فى الفوز بالدرع فإنه يسعى لحفظ ماء وجهه أمام جماهيره بحصد التسع نقاط المتبقية، فيما يعلم صاحب الأرض جيدا أن خسارة أى نقطة تعنى هبوطه رسميا إلى القسم الثانى.

وحرص حسام حسن، المدير الفنى للزمالك، على معالجة لاعبيه نفسيا وإخراجهم من الحالة السيئة عقب التعادل مع الأهلى وما صاحب اللقاء من أحداث.

وطلب حسام من لاعبيه خلال المحاضرة الفنية استعادة روح الانتصارات واستعرض «CD» مباراة الأهلى الأخيرة للوقوف على الأخطاء، وعقد جلسة خاصة مع شيكابالا وحسين ياسر، خاصة أنهما قادران على صناعة الفارق وقيادة الفريق للفوز، ويشهد اللقاء عودة عمرو زكى، بعد أن أبعدته الإصابة فترة طويلة.

ووفقاً للتدريبات الأخيرة سيخوض الزمالك المباراة بطريقة هجومية وزيادة الكثافة العددية فى وسط الملعب والضغط بطول الملعب أملا فى خلخلة دفاعات المنافس لامتصاص حماسهم، مع الاعتماد على سرعة انطلاقات شيكابالا فى الوسط.

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله وعمرو الصفتى ومحمد عبدالشافى وأحمد سمير وعاشور الأدهم وإبراهيم صلاح وحسين ياسر المحمدى وشيكابالا وأحمد جعفر وعمرو زكى، فيما يغيب حسن مصطفى للإصابة وهانى سعيد ومحمد إبراهيم للإيقاف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل