المحتوى الرئيسى

«دجلة» يبحث عن طوق النجاة أمام الإسماعيلى

07/02 17:21

يخوض الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى فى الرابعة والنصف عصر الأحد، مواجهة صعبة أمام وادى دجلة فى المرحلة الثامنة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

استعد الإسماعيلى جيداً، ودخل الفريق معسكراً مغلقاً بعد لقاء الاتحاد الأخير.. وأدى مراناً قوياً، السبت، قبل التوجه إلى القاهرة للمبيت بأحد الفنادق، ومن خلاله اطمأن الجهاز الفنى على حالة اللاعبين العائدين من الإصابة عبدالله السعيد وأحمد سمير فرج.

من جانبه، قال أحمد قناوى، المدرب العام، إن اللاعبين لديهم إصرار قوى على احتلال مركز متقدم، مشيراً إلى أن الجهاز الفنى سيستمر فى سياسته بالدفع ببعض العناصر الصاعدة، وأوضح أن محمد حمص، كابتن الفريق، لن يستطيع اللحاق باللقاء لعدم تماثله للشفاء، وأضاف قناوى: ركزنا على تجهيز محمود وحيد الظهير الأيسر، ويخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من محمد فتحى وإبراهيم يحيى والمعتصم سالم وعبدالله الشحات ومحمود وحيد وأحمد صديق وعمرو السوليه وحسنى عبدربه وجون أويرى وجودوين ومحمد محسن أبوجريشة.

على الجانب الآخر، يلعب دجلة بهدف تحقيق نتيجة إيجابية بعد أن اقترب من الهروب من شبح الهبوط الذى كان يهدده فى الأسابيع الأخيرة، وأصبح الفريق قاب قوسين أو أدنى من تحقيق هدفه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل