المحتوى الرئيسى

مالي بدلا من الجزائر أمام تونس وديا 10 أغسطس

07/02 16:26

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم عن توصله لاتفاق بشأن إقامة مباراة ودية تجمع المنتخب التونسي بنظيره المالي في العاشر من أغسطس المقبل ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2012 المقررة في غينيا الاستوائية والجابون.

وكان من المقرر أن يلتقي المنتخب التونسي مع شقيقه الجزائري، إلا أن البوسني وحيد خليلودزيتش المدير الفني الجديد للخضر اعترض على إقامة المواجهة وطالب بإلغائها من أجل الوقوف أولا على حالة اللاعبين ووضع برنامج جديد للتعامل داخل صفوف المنتخب بهدف إعادة الانضباط أولا.

وكان المنتخب التونسي قريبا من موجهة غينيا وديا إلا أن الأخير اشترط لعب المباراة في كوناكري وهو ما رفضه الجانب التونسي بسبب ارتباط لاعبي النادي الترجي الرياضي والإفريقي بمباريات دور الـ 8 لدوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية، وصعوبة خوض لقاء ودي خارج الأرض قبل الارتباطات القارية للناديين بأيام قليلة.

ويستعد منتخب نسور قرطاج لخوض مواجهتين في غاية الأهمية أمام مالاوي خارج أرضه يوم 4 سبتمبر المقبل، قبل أن يختتم مشوار التصفيات بمواجهة توجو في تونس يوم 8 أكتوبر المقبل.

ويحتل المنتخب التونسي المركز الثاني في المجموعة الـ 12 للتصفيات برصيد 10 نقاط وهو نفس رصيد مالاوي الثالث، وتنحصر بينها المنافسة على البطاقة الثانية للتأهل بعد أن حسم منتخب بوتسوانا البطاقة الأولى بتصدره المجموعة برصيد 17 نقطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل