المحتوى الرئيسى

اعتماد 86 عضوا لهم حق التصويت في انتخابات العميد

07/02 16:26

أعلنت اللجنة المكلفة من قبل رعاية الشباب والرياضة بالإشراف على انتخابات مجلس إدارة نادي اتحاد جدة عن أسماء 86 عضوا فقط لهم حق التصويت خلال الانتخابات المقررة بعد غد الاثنين والمرشح الأول للفوز بها اللواء محمد بن داخل الجهني.

وجاء عدد الأعضاء الذين لهم حق التصويت بمثابة الصدمة لعشاق العميد، لأنه يكشف عن عزوف أعضاء الشرف بالنادي عن سداد رسوم العضوية الشرفية التي تخول لهم حق التصويت في الانتخابات.

وهو ما يعني أن المجلس الجديد سيجد صعوبة بالغة في توحيد صف أعضاء شرف النادي وحثهم على دفع الرسوم التي تمثل أحد أهم دعائم الدخل الذي يعتمد عليه العميد في تسيير أموره وخاصة فريق الكرة الأول بالنادي.

كما اعتمدت اللجنة أسماء المرشحين للرئاسة وهم: اللواء محمد بن داخل الجهني، وعدنان جستينية المدير السابق للمركز الإعلامي بالنادي، ومدحت قاروب، وأيمن الطويل، فيما تم استبعاد ملف أمين مكي لعدم اكتمال الأوراق.

وأشار محمد بن داخل الجهني المرشح الأوفر حظا للفوز أنه لا يليق بنادي في حجم وجماهيرية نادي الاتحاد أن تتكون جمعيته العمومية من 86 عضوا فقط، وأن العدد المناسب كان لا بد ألا يقل عن ألفي عضو، والرقم الحالي دليل على فشل الإدارات السابقة في تسويق البطاقات الشرفية للنادي.

من جانبه أكد المنافس الأبرز مدحت قاروب على تخصيص 25 مليون ريال سنويا لدعم خزينة العميد طوال مدة الرئاسة، مع التعهد بتدعيم فريق الكرة الأول بأبرز اللاعبين وفقا لرؤية المدير الفني البلجيكي ديمتيري من أجل العودة بالفريق إلى منصات التتويج.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل