المحتوى الرئيسى

آرسنال يستبعد فابريغاس من حملته الدعائية للجولة الآسيوية

07/02 16:18

دبي - آيات عبدالله

في مؤشر جديد وقوي على قرب رحيل لاعب الوسط الإسباني سيسك فابريغاس عن صفوف فريقه الحالي أرسنال، قرر النادي الانكليزي استبعاد فابريغاس قائد الفريق من تصوير الحملة الاعلانية الخاصة بالجولة الآسيوية للفريق المقررة خلال الصيف الحالي استعدادا للموسم المقبل.

واعتاد ارسنال سنويا على وضع فابريغاس كأحد الوجوه الاعلامية الأساسية في تصوير أي منتج أو إعلان خاص بالنادي اللندني، لكن معلومات قرب رحيله عن الارسنال دعت النادي لاستبعاده من تصوير هذا الاعلان الخاص بالجولة الآسيوية لارسنال إلى ماليزيا والصين.

وظهر في الاعلان الذي بثه الموقع الرسمي لنادي ارسنال لاعبو الفريق الويلزي ارون رامسي، والسويسري يوهان جورو، والبلجيكي توماس فيرمايلين إلى جانب الحارس البولندي.

ولم يقتصر غياب فابريغاس البالغ من العمر 24 عاماً عن تصوير الحملة الاعلانية فحسب، بل تعداه لغيابه عن تقديم قميص الفريق الجديد الثلاثاء الماضي.

ويسعى برشلونة بقوة لضم فابريغاس منذ الموسم الماضي، ولكن رفض إدارة ارسنال أكثر من مرة حال دون ذلك، مع العلم أن فابريغاس كان ناشئا في برشلونة قبل أن ينتقل وهو في سن 16 عاما لصفوف ارسنال الشهير بلقب "المدفعجية".

وفي سياق متصل، نقلت صحيفة "أس" الاسبانية عن مصادر خاصة أن رئيس نادي برشلونة الإسباني ساندرو روسيل سوف يعلن انضمام فابريغاس والتشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم أودينيزي الإيطالي إلى صفوف الفريق الكاتالوني من مدينة برشلونة الثلاثاء المقبل، بعد عودته من بوينس ايرس حيث تابع حفل افتتاح كأس كوبا أمريكا.

وأضافت الصحيفة الاسبانية اليوم السبت، أن قيمة عقد سانشيز ستبلغ 27 مليون يورو مع مكافآت اللاعب، في حين سيصل فابريغاس مقابل 35 مليون يورو زائد مكافآت الدولي الإسباني.

وكانت صحيفة سبورت المقربة من نادي برشلونة قد أكدت أن انفراجا كبيرا حصل في صفقتي شراء الإسباني سيسك فابريغاس من آرسنال الانكليزي والتشيلي اليكسيس سانشير من اودينيزي الايطالي، خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما وافق الفريق الكتالوني على دفع مبلغ 27 مليون يورو متبوعة بـ13 مليون على شكل مكافآت تصرف لاحقا لأودينيزي الذي لم يمانع مطالبا بضمانات حقيقية لتسديد المبلغ.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل