المحتوى الرئيسى

برامج لجذب السياحة العربية والأجنبية لمصر

07/02 16:16

القاهرة: تعكف شركات السياحة المصرية على اتخاذ خطوات جادة لتنشيط وجذب السياح سواء الأجانب أوالعرب، وذلك عن طريق تقديم العروض على الرحلات السياحية.

وذكر أحمد العوضي المدير الإداري بإحدى الشركات السياحية البارزة في حديث لصحيفة "العرب" القطرية إن الشركة توفر عدد من العروض الجاذبة لعملائها، خاصة القطريين والذي قال العوضي أنهم يعتبرون من أفضل عملاء الشركة ودائما ما يختارون الشقق الفندقية رفيعة المستوى.

ومن جانبه قال عبدالعزيز آل إسحاق مقدم برنامج "ولكم القرار" انه حضر إلى القاهرة لتصوير حلقات من برنامجه، لكن سحرها جذبه، فقرر أن يقضي بها عطلة قصيرة، وأكد على أن مستوى الأمان بمصر عال جدا، لافتاً إلى شعورهم بأن كل شيء أصبح مختلف في مصر، حتى الشعب المصري أصبح مختلفا في حديثه وأصبح الكل لديه ثقافة سياسية ويشعر بالرضا بعد الثورة.

ويضيف آل إسحاق بأن مصر بلد سياحي من الطراز الأول، وبها أماكن أثرية كبيرة تجعلها من أوائل الدول المتقدمة في السياحة والآثار، خاصة الآثار القديمة التي تعكس ثقافة مصر الفرعونية، وهو ما جعلهم يختاروا قلعة صلاح الدين الأيوبي ومسجد محمد علي باشا لتقديم برنامج "ولكم القرار" من مصر لتعكس ثقافة مصر الحضارية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل