المحتوى الرئيسى

التحقيق حول تقاضى مسئولين بشركة الكهرباء رشوة من مقاول

07/02 16:06

تحقق نيابة اللبان بالإسكندرية فى بلاغ يتهم مدير إدارة شبكات خورشيد ورئيس قسم المقايسات التابعة لشركة كهرباء الإسكندرية وآخرين بتقاضى رشوة مالية بقيمتة 40 ألف جنيه مقابل التلاعب فى مقايسات أحد العقارات يملكه مقاول .

كانت قد وردت معلومات سرية للمقدم حسن الإمام بمباحث الأموال العامة بالإسكندرية بقيام المتهمين بالتواطؤ فيما بينهم مع مقاول بالحصول على رشوة مالية مقابل التلاعب والتزوير فى مستندات مقايسة عقار لصالح المقاول .

تبين من تحريات المباحث التى تمت بإشراف المقدم محمد عبد العزيز رئيس شركة الكهرباء بقيام كل من " س . ح " مدير إدارة شبكات خورشيد بالتواطؤ مع " ع . ع " رئيس قسم المقايسات و " خ . ا " موظف بإدارة المقايسات و " ع . ع " فنى و " م . ص " فنى، اتفقوا فيما بينهم على القيام بالحصول على رشاوى مالية من المقاولين مقابل التزوير فى المقايسات التى يتقدمون بها للشركة.

أكدت تحقيقات إبراهيم عبد الحليم وكيل نيابة اللبان بإشراف حازم زهران رئيس النيابة أن المتهمين قاموا بالاتفاق مع " ر . ع " مقاول بالحصول على رشوة مالية قدرها 40 ألف جنيه لكل منهم مقابل التزوير فى مستندات مقايسة العقار الخاص به والكشط فى الفواتير مما أدى إلى إهدار الملايين من أموال الدولة.

وكانت النيابة قد وجهت للمتهمين تهمة الأضرار العمد بأموال الشركة والتربح من وظيفتهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل