المحتوى الرئيسى

بالصدفة.. ضابط شرطة ينقذ 3 مواطنين من موت محقق

07/02 16:00

المنيا - أمير الراوي :


 


بعد اقل من يومين من أحداث الفتنة الطائفية بقرية قلوصنا بسمالوط، شهدت مدينة سمالوط واقعة تصدي لمحاوله ثلاثة ملثمين سرقة مخزن للأسمدة الزراعية بمدينة سمالوط.


 


كان باسم ماجد وليم، نجل صاحب المخزنن يجلس مع ثلاثة من جيرانه المسلمين بمحل والده الموجود بشارع ناصر بمنطقه مساكن الحديد والصلب بسمالوط، وفوجئوا بثلاثة ملثمين يقتحمون المكان تحت تهديد السلاح الآلي كان بحوزتهم، للاستيلاء على الأموال الموجودة بالمخزن وقاموا بالاعتداء بالضرب على احمد كمال جمال، 28 سنة،  وعبد الله ياسر محمد 42 سنة وباسم ماجد (صاحب المخزن ).


 


وللصدفة كان الضابط احمد مشهور، النقيب بقوات أمن المنيا، موجودا وقت حدوث الواقعة، فاستدرج البلطجية في الحديث مظهراً لهم خوفه وانه من أصحاب المحل وأوهمهم انه سيخرج لهم من درج المكتب كل الأموال الموجودة في المخزن؛ ثم فاجئهم بإخراج سلاحه الميري وأطلق عليهم الرصاص ما أدى إلى مقتل احدهم في الحال بعد أن قاوم الضابط بسلاح آلي كان بحوزته وتم التحفظ علي السلاح الآلي ، بينما فرا زميليه من موقع الحادث.


 


تحرر المحضر اللازم بالواقعة واستمعت النيابة لأقوال الضابط وشهود الواقعة وأمرت باستعجال محضر التحريات الاستدلالي المحرر من قبل وحدة البحث الجنائي لمركز شرطة سمالوط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل