المحتوى الرئيسى

مقتل أحد أفراد عائلة الديك على يد عائلة كساب أخذا بالثأر

07/02 15:58

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج جهودها لكشف غموض مقتل أحد أفراد عائلة الديك بقرية المحامدة دائرة مركز سوهاج على يد أحد أفراد عائلة كساب تم نقل الجثة لمستشفى سوهاج العام.

كان اللواء علاء المناوى، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة سوهاج يفيد العثور على جثة أحد الأفراد بطريق فرعى بقرية الكوامل.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد عاصم حمزة مدير إدارة المباحث الجنائية وقاده العميد محمود العبودى وتبين من خلال التحريات أن الجثة التى عثر عليها تخص حازم السيد عثمان 22 عاما من عائلة الديك ومقيم قرية المحامدة وأن التحريات الأولية تشير إلى أن وراء الحادث أفراد عائلة كساب أخذا بالثأر فى مقتل حمدان صديق أثناء قيامه بشراء الخضار من سوق ميدان العارف بالله واستقرار عدد 9 رصاصات فى رأسه من مسدس كان بحوزة أفراد عائلة الديك الذى فر هاربا بواسطة دراجة بخارية فى غضون شهر مايو عام 2009 .

وترجع واقعة الخصومة بين العائلتين إلى عام 2000 بسبب لعب الأطفال، حيث قتل مصطفى صديق أحمد من عائلة كساب واتهم فى مقتله محمد أحمد السيد من عائلة الديك وبتاريخ يونيو عام 2000 تم إجراء صلح بين العائلتين وحرر فيها المحضر رقم 2372 إدارى المركز وتم وضع مبلغ 2 مليون جنيه كشرط جزائى فى حالة نقض أى من الطرفين هذا الصلح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل