المحتوى الرئيسى

تحالف ستار يعقد اجتماعاً لوكلاء السياحة فى القاهرة

07/02 15:53

أقام تحالف ستار العالمى، أول وأكبر تحالف لشركات الطيران فى العالم، اجتماعا لوكلاء السياحة فى القاهرة، ويعتبر هذا الحدث بمثابة فرصة كبيرة لوكلاء السياحة العاملين بمصر للاستفادة من الخدمات والفرص المتعددة التى تمنحها شركات التحالف حول العالم.

وقد حضر الاجتماع لفيف من كبار وكلاء السياحة والسفر المصريين والعالميين الراغبين فى توفير خدمات متميزة لعملائهم، من خلال شبكة التحالف العملاقة والاستفادة من نظام التعاون المشترك القائم بين شركات التحالف والاستراحات المتوافرة فى المطارات العالمية وخدمات الحقائب وبرامج الولاء وغيرها من العديد من المميزات التى تتمتع بها شركات السياحة العاملة مع التحالف، هذا وترأس وفد مصر للطيران ياسر الرملى، رئيس القطاع التجارى بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية.

وشارك فى الاجتماع عدد من الشركات الأعضاء بالتحالف التى تشغل رحلات من وإلى القاهرة وهى: مصر للطيران، لوفتهانزا، BMI، شركة الطيران النمساوية، سويس آيرلاينز، شركة الطيران السنغافورية، وإيجيان آيرلاينز، وشركة LOT البولندية وشركة الطيران التركية، وشارك عدد من الأعضاء الآخرين بالتحالف فى الحفل، ومن بينهم شركة يوناتيد وكونتنتال وآير كندا وشركة تام البرازيلية.

من جانبه، أكد الطيار أيمن نصر، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن "مصر للطيران كأحد أعضاء تحالف ستار، تقدم العديد من الخدمات والأنشطة الهامة لعملائها.

وأضاف يمُكن التحالف العملاء من الوصول إلى 1160 مطارا عالميا فى 181 دولة حول العالم. كما أن رحلات التحالف تصل إلى عدد كبير من المطارات المحورية الهامة حول العالم، ومن بينها مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة والمخصص لرحلات الشركات الأعضاء بتحالف ستار.

ويعتبر هذا المطار المحورى أيضاً البوابة الرئيسية للشرق الأوسط وأفريقيا بتوفيره لإمكانية التواصل بين رحلات الشركات الأعضاء، ويعتبر مبنى الركاب رقم 3 بمثابة تطبيق فعلى لمبدأ "العمل تحت سقف واحد" الذى يتبناه تحالف ستار، ويشمل هذا المبنى 4 استراحات مخصصة لعملاء مصر للطيران وتحالف ستار، والتى توفر عددا كبيرا من الخدمات لعملاء برامج الولاء".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل