المحتوى الرئيسى

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات ببني سويف

07/02 15:46

تمكنت إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع فرعي الأمن العام وبحث الجنوب من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات وبيعها بعد استبدال لوحاتها المعدنية، حيث تعددت البلاغات أمام مدير أمن بني سويف حول تعدد سرقة السيارات الملاكي من أماكن مختلفة بأنحاء مراكز المحافظة.
تم تشكيل فريق بحث وتوصلت التحريات إلي أن وراء حوادث اختفاء السيارات تشكيلا عصابيا يضم كلا من جمال ممدوح عبدالستار (31 سنة-بدون عمل) يقيم في الفشن (مسجل سرقات) وعاطف فتحي الحباس (26 سنة-بدون عمل) الفشن (مسجل سرقات)، وطلعت عصمت غازي (32 سنة- صاحب محل زيوت في سمسطا)، ومتهم في 6 قضايا إيصال امانة، وممدوح محمد إبراهيم وشهرته ممدوح الأحول (32 سنة فلاح) يقيم في عزبة أبوالوفا الفشن متهم في 3 قضايا إيصال أمانة.

واتضح أن المتهم الأول والثاني يقومان بسرقة السيارات، وباقي المتهمين يتولون تصريفها وبيعها عقب استبدال لوحاتها المعدنية بدعوي أنها مهربة من ليبيا. وتمكنت المباحث من ضبط المتهمين الأول والثاني والثالث واعترفوا بالسرقة، وأرشدوا عن 9 سيارات من المبلغ عنها في مديريات أمن بني سويف والمنيا والقاهرة.

كما وردت معلومات الي مباحث الفشن بتواجد المتهم الرابع (الهارب) في نطاق مركز الفشن مستقلا سيارة يقودها شخص اخر وقامت قوة من مباحث الفشن برصد السيارة، وما إن اقترب أفراد القوة منها بادرهم المتهم بإطلاق الأعيرة النارية فبادلته القوة إطلاق النار مما دفعه إلي مغادرة السيارة ولاذ بالفرار ومن معه بعد اشتعال النيران في موتور السيارة، وتم السيطرة علي الحريق.
وبتفتيش السيارة عثر بداخلها علي 6 طلقات وبالكشف الفني عليها تبين أنها مسروقة ومبلغ عنها في قسم شرطة العمرانية، ودلت التحريات أيضا عن قيام المتهم الهارب بإخفاء إحدي السيارات المسروقة بمنطقة مساكن قبلي مدينة الفشن وتم ضبطها بدون لوحات معدنية.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وقررت حبس المتهمين الثلاثة 4 ايام على ذمة التحقيق، وسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب، وتسليم السيارات التسع المضبوطة إلي أصحابها.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل