المحتوى الرئيسى

القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة قضبان السكك الحديدية بشبرا الخيمة

07/02 15:40

تمكنت أجهزة الامن بالقليوبية من القبض على تشكيل عصابى ضم 3 عاطلين تخصصوا فى سرقة قضبان السكك الحديدية بمنطقة شبرا الخيمة .


وكانت قوة أمنية من مباحث قسم أول شبرا الخيمة أثناء قيامها بمتابعة الحالة الأمنية وضبط العناصرالاجرامية والخارجين عن القانون ، تمكنت من إلقاء القبض على كل من سعيد فوزى سعيد 23 عاما عاطل ومقيم بيجام دائرة القسم وسليمان فرج حمدان 28 عاما عاطل ومحمد فهمى متولى 25 عاما عاطل ومقيم بمنشية عبدالمنعم رياض دائرة القسم وذلك حال قيامهم بسرقة أجزاء من قضبان السكك الحديد خلف سور السكة بمحطة شبرا الخيمة .. وأحيل المتهمون للنيابة فأمرت بحبسهم 4 أيام وتولت التحقيق.

وعلى جانب أخر تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من القبض على عاطلين مسلحين أثناء قيامهما بسرقة محطة بنزين لتمويل السيارات بمدينة طوخ وذلك بعد تلقى اللواء أحمد الناغى مدير أمن القليوبية بلاغا من قدرى السيد 33 عاما عامل بمحطة التعاون لتمويل السيارات بطوخ بقيام عاطلين بإطلاق الرصاص لإرهاب العاملين بالمحطة .

وانتقل اللواء محمود يسرى مدير المباحث الجنائية إلى مكان الواقعة وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين دخلوا المحطة بحجة تمويل درجاتهما البخارية وعندما شاهدم العمال قاموا بإصلاح أحد الإطارات ثم قاموا بإطلاق الرصاص لإهارب العاملين وسرقة المحطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل