المحتوى الرئيسى

شقيقان يقتلان جزارا.. وشرطى يتخلص من مسجل حاول سرقته

07/02 21:07

وقعت جريمتا قتل فى القليوبية، أفادت التحريات والتحقيقات بأن شقيقين أطلقا الرصاص على 4 جزارين أولاد عم، فلقى أحدهم مصرعه. وفى طوخ أطلق عريف شرطة بإدارة مرور القاهرة الرصاص على 2 من البلطجية والمسجلين أثناء قيامهما بسرقة حظيرة مواش فلقى الأول مصرعه وأصيب الثانى بعدة طلقات نارية.

تم نقل الجثتين والمصابين إلى المستشفى وأخطرت النيابة فأمرت، بإشراف المستشار محمد حمزة، المحامى العام لنيابات شمال القليوبية، بندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثتين ومعرفة سبب الوفاة وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى المقدم جمال الدغيدى، رئيس مباحث قسم بنها، إخطارا من المستشفى العام بوصول جثة محمد رأفت عبدالظاهر «22 سنة» جزار وإصابة 3 من أبناء عمه بعدة طلقات نارية.

تم إخطار اللواء أحمد سالم الناغى، مدير أمن القليوبية، بالحادث وتوصلت تحريات العميد أسامة عايش، مفتش مباحث فرقة بنها، والعقيد مجدى راشد، مفتش مباحث القسم، إلى أن مرتكب الحادث شقيقان تشاجرا مع المجنى عليهم بسبب خلافهم على فرش فى الشارع لبيع اللحوم وتم عقد جلسة صلح بين الطرفين إلا أنها فشلت، فقام المتهمان بإطلاق الأعيرة النارية على المجنى عليهم فلقى الأول مصرعه وأصيب الآخرون. تمكن الرائد محمد سرحان معاون مباحث القسم من ضبط المتهمين.

وتلقى المقدم محمد نصر، رئيس مباحث مركز طوخ، إخطارا من المستشفى بوصول جثة محمد عبده السيد حسان «26 سنة» وإصابة أحمد سيد إبراهيم «23 سنة» بعدة طلقات نارية، تم إخطار اللواء محمود يسرى، مدير مباحث القليوبية، وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد دكتور أشرف عبدالقادر، رئيس المباحث، وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليهما توجها إلى منزل مندوب شرطة لسرقة حظيرة المواشى التى يمتلكها المتهم، وعندما شعر بهما أثناء فتحهما الحظيرة لسرقتها أطلق عليهما الرصاص فلقى الأول مصرعه وأصيب الثانى. تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل