المحتوى الرئيسى

حبس سائق وعاطل خطفا طالبة وتعدا عليها بالخانكة

07/02 19:52

بنها – (أ ش أ)


تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من القبض على سائق وعاطل اما بخطف طالبة داخل سيارة ميكروباص وتعدا عليها داخل منزل إحداهما بمنطقة الجبل الأصفر بالخانكة.

وكان اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا بالواقعة، وتبين من تحريات اللواء محمود يسرى مدير المباحث الجنائية أن المجنى عليها تدعى هند أحمد ''16 عاما'' طالبة، وأنه أثناء استقلالها سيارة أجرة متوجهة إلى المرج الجديدة لزيارة أحد أقاربها فغلبها النوم ، فقام السائق بالتوجه بها إلى منزل صديقه العاطل وقام بجذبها داخل المنزل واعتديا عليها.

وتم إلقاء القبض على المتهمين وهما حليم فودة العقبى ''عاطل''، وصديقه سعيد أحمد على سائق، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وأحيلا للنيابة فأمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

وعلى صعيد أخر، تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من القبض على عاملين قتلا جزارا وأصابا 3 آخرين بسبب الخلاف على إقامة شوادر لبيع اللحوم فى الشارع.

وكان مدير أمن القليوبية قد تلقى إشارة من المستشفى بوصول جثة محمد رأفت عبدالظاهر - 22 عاما ''جزار''، وإصابة 3 من أبناء عمه بعدة طلقات نارية، وتوصلت تحريات اللواء محمود يسرى مدير المباحث الجنائية إلى أن وراء ارتكاب الحادث عاملين أشقاء تشاجرا مع المجنى عليهم بسبب خلافهم على إقامة شوادر فى الشارع لبيع اللحوم.

وتم عقد جلسة صلح بين الطرفين، إلا أنها فشلت فقام المتهمان بإطلاق الأعيرة النارية على المجنى عليهم فلقى الأول مصرعه وأصيب 3 آخرون من أقاربه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل