المحتوى الرئيسى

المتظاهرون يقطعون طريق الكورنيش بالإسكندرية

07/02 15:10

نظم أهالي الشهداء اعتصام مفتوحا اعتراضا علي تأجيل محاكمات القيادات الأمنية المتورطة في قضايا الشروع في قتل المتظاهرين وقام أهالي الشهداء منذ فجر أمس بنصب أماكن للاعتصام بجوار مسجد القائد إبراهيم بوسط المدين.

 وفي تطور مفاجئ عصر أمس تحولت التظاهرات التي انطلقت عقب الصلاة إلي قطع المتظاهرين طريق الكورنيش بمنطقة محطة الرمل مما تسبب في حالة من الاختناق المروري مطالبين بتطهير وزارة الداخلية من مساعدي حبيب العادلي. وأكد محمد نصر مدير العلاقات العامة لجماعة الإخوان المسلمين أن الإخوان قد اتخذت قرارا بالمشاركة في جمعة تطهير الداخلية إلا أن باعضا من أعضاء الاخوان تعرضوا للاعتداء من جانب حركة6 أبريل وتحطيم سيارة للاخوان كانت تحمل معدات صوتية, كما أسفر عن انسحاب الاخوان من التظاهرة. في المقابل شهدت ساحة المسجد إطلاق حملة قاطع موبينيل ردا علي واقعة قيام ساويرس بإطلاق اسقاطات علي الحجاب واللحية وقاموا بتعليق عدد من البوسترات تحمل قاطع منتجات ساويرس.

بينما دعا عبد الرحمن الجوهري المنسق العام للائتلاف المدني الديمقراطي لاطلاق مليونية الجمعة القادمة تحت عنوان الدستور أولا وضرورة الاسراع بمحاكمات رموز النظام السابق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل