المحتوى الرئيسى

الجزائري جمال مصباح يقترب من الانضمام إلى بارما الإيطالي

07/02 14:50

الجزائر - جمال أحمد

اقترب الدولي الجزائري جمال مصباح من الانضمام إلى نادي بارما الإيطالي قادما من نادي ليتشي حسب تأكيد وكيل أعماله الإيطالي اليساندور لويتشي.

وذكر لويتشي في تصريحات نقلتها الصحافة الإيطالية اليوم السبت عن موقع "سبورت بوك 24" الرياضي، أن إدارة بارما قد عرضت مبلغ مليوني يورو على ليتشي الذي يرتبط مع مصباح حتى يونيو/ حزيران 2012، فيما طلب مسؤولو ليتشي مبلغ 3 ملايين يورو لتسريح النجم الجزائري.

وأوضح لويتشي "إن مصباح يريد الرحيل، وبارما هي الوجهة المناسبة له، ولم يتبق سوى اتفاق الناديين على شروط التحويل".

ويأتي حديث وكيل الأعمال اليساندور لويتشي يومين فقط بعد التصريح الذي كان قد أدلى به رئس نادي بارما، توماس جيرالدي للقناة التلفزيونية الإيطالية "سكاي سبور 24" حول تحركات فريقه في سوق تحويلات اللاعبين الصيفية، حيث قال"إن الظهير الأيسر لنادي ليتشي جمال مصباح لاعب مثير للاهتمام، لكن عليه الانتظار قبل إتمام صفقة تحويله للنادي".

وتابع جيرالدي موضحا "لقد تباحثنا مع مسؤولي نادي ليتشي الشروط المالية، ولم نستبعد أيضا إمكانية اللجوء إلى عملية مقايضة، وهو أمر يتطلب بعض الوقت".

جمال مصباح من مواليد يوم الثامن أكتوبر/ تشرين الأول 1984 ببلدة زيغود يوسف بالشرق الجزائري وقد بدأ ممارسة رياضة كرة القدم ضمن مدرسة أنيسي الفرنسية سنة 1994، قبل أن يدخل عالم الاحتراف سنة 2003 حيث انضم إلى نادي سيرفيت جينيف السويسري ثم انتقل بين عدة فرق سويسرية وفرنسية ويستقر بنادي ليتشي مند عام 2009.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل