المحتوى الرئيسى

02-07-2011 كليبات جنسية على صفحة منى هلا بالفيس بوك

07/02 14:49

حرب جديدة تتعرض لها الفنانة الشابة منى هلا حيث تفرغ بعض أصحاب الصفحات المجهولة على الفيس بوك لإغراق صفحة منى هلا الخاصة بنفس الموقع بالكليبات الجنسية التي تظهر علاقات جنسية كاملة بين الرجل والمرأة، مما دعا بعض أصدقاء منى على الانترنت ومعجبيها إلى مطالبة المسئول عن الصفحة بضرورة حذف تلك الكليبات.

والغريب أن مهاجمي منى هلا يحملون جميعا أسماء شخصيات أجنبية وهمية، ويحرصون على مدار الساعة على وضع تلك الفيديوهات ولينكات لمواقع إباحية.

تأتي تلك الحرب الشرسة على منى هلا بعد نجاحها في برنامجها "منى توف" الذي وجهت فيه نقدا حادا للفنانين والإعلاميين أعداء ثورة 25 يناير، وسخرت من رموز النظام والحزب الوطني المنحل، وأيضا العقيد معمر القذافي رئيس ليبيا.

وكانت منى قد واجهت مؤخرا أيضا حملة شرسة ردا على ما قدمته فى برنامجها "منى توف" من سخرية من المغني تامر حسنى عقب نزوله ميدان التحرير والتعدى عليه، حيث قامت مجموعة من محبى تامر برفع فيديو على الفيس بوك يرد على نقد منى هلا لتامر.

ويبدأ الفيديو الذى تصل مدته لدقيقتين فى البداية بعبارة "اللى بيته من إزاز" ثم يعرض بعض المشاهد الجريئة لمنى من فيلم "ألون السما السبعة" وفيلم "بالألوان الطبيعية"، إضافة لعدد من الصور الشخصية للفنانة الشابة.

كما ظهر فيديو آخر يهاجم منى هلا ويعرض مشاهد جريئة لها من أفلامها وينتهى الفيديو بعبارة "وكمان بتهاجم عمرو دياب".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل