المحتوى الرئيسى

هجوم على تامر حسني في حفل إطلاق ألبومه الجديد

07/02 23:02

 

   أقيم مساء أوَّل أمس، حفل إطلاق ألبوم الفنان الشَّاب، تامر حسني، داخل فندق "فور سيزون نايل بلازا"، فيما إقتصرت الدعوات على عددٍ محدودٍ من الصحافيين أصدقاء تامر.


القاهرة: احتفل الفنان الشاب، تامر حسني، بإطلاق البومه الجديد "اللي جاي أحلى"، مساء أول أمس، داخل فندق فور سيزون نايل بلازا، حيث بدأ الاحتفال متأخرًا عن موعده لأكثر من ساعتين ونصف ساعة، إذ كان من المفترض ان يبدأ في الثامنة مساءً، إلا أن تامر لم يظهر في المؤتمر إلا في العاشرة والنصف.

وكان من المفترض ان يعقد مؤتمرًا صحافيًا لتامر قبل غنائه في الحفل الذي استمر لأكثر من ساعة، حيث قام بغناء أغاني الألبوم، إلا أن هذا المؤتمر تم إلغاؤه، ووقعت مشادات بين الصحافيين والمسؤولين عن تنظيم الحفل بسبب عدم دعوتهم وعدم السماح لهم بالدخول الى الحفل، حيث بررت الشركة المنظمة الأمر بكونه حفلاً خاصًا، وان الدخول مقتصر على المدعوين فحسب.

وعلى الرغم من تبريرات الشركة، إلا أنها قامت بتوجيه الدعوة الى عدد من الصحافيين المقربين من حسني، أو الذين تربطهم علاقات جيدة معه، من أجل الاطمئنان إلى ما قد يكتبوه عن الالبوم، لاسيما في ظل التخوف من مقاطعة الألبوم لتصدر اسم حسني القائمة السوداء لأعداء الثورة، ومحاولات الاعتداء عليه في ميدان التحرير.

وثار عدد من الصحافيين عندما أصرت الشركة على عدم دخولهم، مما دفعهم الى النداء على تامر بـ"مطرب الفلول" خلال دخوله الى القاعة التي شهدت الحفل، حيث قامت شركة "مزيكا" منتجة الألبوم بتصميم مسرح خاص له للصعود عليه وأداء الأغاني، فيما لم يسمح للمحطات الفضائية بتصوير الحفل، واقتصر على كاميرات قناة "مزيكا" التي من المقرر ان تذيعه خلال أيام.

وشارك تامر في أداء أغاني الألبوم على المسرح فرقة راقصة استعان بها، وقيل ان تامر يستغل الحفل من أجل تصوير كليب البومه الجديد، خصوصًا وان المسرح كانت فيه تجهيزات على أعلى مستوى فني، واستمر تامر في الغناء عليه ما يقرب الساعتين.

حضر الحفل زملاء تامر في مسلسله الجديد "آدم" الذي سيعرض خلال رمضان المقبل، ومن بينهم مي عز الدين، والفنانة عفاف شعيب، والفنانة الشابة دينا فؤاد، وأحمد زاهر وابنتيه، إضافة الى المنتج محسن جابر، والمنتج الأردني محمد المجالي، وقام الحضور بقطع قالب الحلوى، واستمروا في الاحتفال حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

الجدير بالذكر ان شركة "مزيكا ينتهي" تعاقدها مع تامر حسني بصدور الالبوم الجديد، فيما لم يحدد تامر موقفه من الشركة، سواء بالتجديد لها او الانتقال إلى شركة اخرى، فضلاً عن ان الشركة اعتادت ان تنظم له مؤتمرات جماهيرية للاحتفال بإطلاق الالبوم، إلا أنها لم تفعل ذلك في الالبوم الجديد، نظرًا إلى تخوفها من ردود فعل الجمهور بسبب مواقف تامر خلال الثورة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل