المحتوى الرئيسى

صبري: أزمة الداخلية في كبار الضباط

07/02 14:27

صرح عادل صبري رئيس تحرير بوابة الوفد الالكترونية بأن شباب الضباط في وزارة الداخلية لا يخافون من التعامل مع الشعب ويديرون الأحداث في أغلب الأوقات بشكل جيد، مشيرا إلى أن المشكلة تكمن في كبار الضباط المصرين علي تواجدهم داخل الشرطة ويحافظون علي أماكنهم رغم حتمية خروجهم من النظام الجديد لوزارة الداخلية.

وأوضح أن المواقع القيادية في الداخلية أدركت الآن أنها لا تصلح لقيادة المرحلة الحالية لأنهم حائرون بين إما التعامل بالمنطق القديم الذي كان يضع يديه علي رقبة المواطن أومنطق المتخاذل بحيث تتصرف الناس كما تشاء طالما لن تمس قوات الشرطة.

علي صعيد آخر قال إن الشرطة تبذل جهودا كبيرة مع الجيش في ضبط تهريب السلاح الي مصر علي حدودنا مع ليبيا في السلوم وأيضا تهريب السلع التموينية من مصر رافضا أن يطلق علي من اشتبكوا مع الشرطة والجيش في السلوم بسبب قتل قوات الأمن لمهرب علي الحدود بأنهم "الأهالي" ولكنهم "بلطجية ومهربون".

في شأن آخر قال إن جولة د.عصام شرف رئيس الوزراء المصري للإمارات مهمة للغاية وينتظرها رجال الاعمال المصريون والعاملون بالخارج الذين يرغبون في مساعدة الاقتصاد المصري من خلال إنشاء صندوق يوضع فيه زكاة المصريين العاملين في الخارج لمنع اعتماد مصر علي القروض الأجنبية.

 

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل