المحتوى الرئيسى

إخلاء سبيل المتهمين بخطف فتاتي المنيا

07/02 15:05

المنيا ـ أمير الراوي:

أمرت نيابة جنوب المنيا الكلية بإخلاء سبيل كل من جمعة فرحات سيد، وعلي فرحات، وفرحات علي فرحات المتهمين بالخطف من قبل أسرتي نانسي مجدي فتحي ذكري وكرستين عزت فتحي ذكري، فتاتي المنيا اللتين تسببتا في أزمة ووقوع مصادمات بين أقباط وأجهزة الأمن بالمنيا بعد شيوع أنباء عن إعلان إسلامهما.

كان قاضي المعارضات بالمنيا قد قرر تأجيل نظر الطلب المقدم من محامي كل : الأشقاء الثلاث بإخلاء سبيلهما لحين ظهور مستجدات في التحقيقات خاصة بعد العثور علي الفتاتين وعرضهما علي نياية قصر النيل بالقاهرة وإعادة النظر في الطلب خلال أسبوع من تاريخ تقديمه في الخامس والعشرين من يونيو 2011 .

وهو ما تم ظهر اليوم الثاني من يوليو وكانت النيابة العامة بمركز المنيا برئاسة أحمد الدويكي   وعضوية كل أدهم دويدار ومحمد حمزة وكلاء النيابة قد أمرت بحبس الأشقاء الثلاث  لمده 4 أيام علي ذمة التحقيقات ، بعد أن اتهم  كل من : مجدي فتحي زكري (46 عاما كاتب بالنيابة ) والد  نانسي ، وشقيقه عزت (41 عاما- صاحب محجر) والد كرستين 6 أشخاص باختطاف الفتاتين  بينهم المحبوسين الثلاث.

كما النيابة أمرت بضبط وإحضار 3 أخرين هم : جمعة راشد، رمضان عايد، أحمد شحاتة ووجهت اليهم النيابة تهمه اختطاف الفتاتين التين ابلغ والدهما عن اختفائهما منذ يوم الأحد الموافق 12 يونيو الجاري .

أقرأ أيضاً :

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل