المحتوى الرئيسى

البدوى في بنى سويف: اللعب على الوحدة الوطنية خطر يهدد أمن مصر

07/02 19:07

أكد الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد أن أكبر خطر يهدد مصر هو اللعب على ضرب الوحدة الوطنية وإثارة الفتن بين شركاء الوطن وأننا لو أردنا أن تكون مصر دولة عظمى كما نحلم، فعلينا أولا تقوية وحدة الأمة وعدم السماح لدعاة الفتنه ومروجى الشائعات من فلول النظام السابق وبعض أجهزة الأمن كما حدث فى ميدان التحرير فى الأسبوع الماضى.

أضاف البدوى فى الكلمة التى ألقاها أثناء حضور حفل تخرج دفعة جديدة فى جامعة النهضة الخاصة ببنى سويف أن مايحدث فى ميدان التحرير هو انقلاب على الثورة لأن الثورة لم تكن ميدان التحرير ولم يكن ميدان التحرير هو الثورة.



أكد البدوي أن الثورة هى التى قام بها شعب مصر من مرسى مطروح حتى الإسكندرية إلى أسوان وإذا أردنا أن نرفض شيئا أو نطالب بآخر، فلابد أن يكون بموافقة شعب مصر فى 28 ميدان تحرير بجميع محافظات مصر وليس بالقاهرة وحدها أو الإسكندرية.

أشار رئيس حزب الوفد إلى أنه ليس صحيحا أن التحالف بين "الإخوان المسلمين" وحزب الوفد ولكن التحالف بين الوفد و17 حزبا سياسيا آخر بمصر ولن نكرر التجربة السابقة، التى كانت فى ظل نظام فاسد سخر كل إمكانات الدولة لشلة من الفاسدين ليس فى السياسة فحسب.. بل فى كل نواحى الحياة اقتصاديا واجتماعيا داخليا وخارجيا.. موضحا أن مصر لديها كل مقومات النهضة التى يستوجب على الحكومة القادمة التى لم تكن حكومة رفاهية أن تعمل على استغلال هذه المقومات وهذا لن يكون إلا بحكومة وحدة وطنية تمثل كل شعب مصر.

فى ختام كلمته أعلن البدوى عن تعيين جميع الخرجين المكرمين من الصيادلة وإدارة الأعمال فى المصانع التابعة له فى الداخل والخارج.. إلى جانب قبول المتدربين من الطلاب فى فترة الإجارة الصيفية من طلاب كلية الصيدلة بالجامعة.


حضر الحفل الدكتور عبد العزيز حجازى رئيس الوزراء الأسبق والدكتور صديق عفيفى رئيس مجلس أمناء الجامعة، والمكتب السياسى لحزب الوفد، وعدد من المحافظين السابقين وأساتذة الجامعات المصرية.
.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل