المحتوى الرئيسى

مقتل عامل من عائلة الديك في سوهاج علي خلفية خصومة ثأرية

07/02 13:45

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج جهودها لكشف غموض مقتل أحد أفراد عائلة الديك بقرية المحامدة دائرة مركز سوهاج على يد أحد أفراد عائلة كساب عقب إمطاره بوابل من الرصاص أثناء وجوده بطريق فرعى بقرية الكوامل، مما تسبب فى مصرعه فى الحال وتم نقل الجثة لمستشفى سوهاج العام.

كان مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة سوهاج يفيد العثور على جثة أحد الأفراد بطريق فرعى بقرية الكوامل، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتبين من خلال التحريات أن الجثة التى عثر عليها تخص المدعو حازم السيد عثمان (22 سنة) من عائلة الديك ومقيم بقرية المحامدة القبلية.
بالمعاينة تبين أن جثة القتيل ملقاة على الطريق الزراعى بنجع الشيخ حمد على بعد 3 كيلو مترات من قرية المحامدة القبلية، وبها آثار طلقات نارية متفرقة بالجسم، واتهم والده (60 سنة-فلاح) اثنين أبناء عمومة من عائلة كساب لوجود خصومة ثأرية بين العائلتين آخرها مقتل والد أحد المتهمين عام 2008 بميدان العارف بالله بمدينة سوهاج، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط المتهمين.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن وراء الحادث أفراد عائلة كساب أخذا بالثأر فى مقتل حمدان صديق أثناء قيامه بشراء الخضار من سوق ميدان العارف بالله واستقرار عدد 9 رصاصات فى رأسه من مسدس كان بحوزة أفراد عائلة الديك الذى فر هاربا بواسطة دراجة بخارية فى شهر مايو عام 2009 .
وعلى جانب آخر أكد أحد شهود العيان أن المجنى عليه أثناء سيره بطريق فرعى بقرية الكوامل قام بعض الأفراد يحملون أسلحة ألية بإطلاق أعيرة نارية علية مما تسبب فى مصرعه فى الحال.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل