المحتوى الرئيسى

تبيع رضيعتها بـ400 جنيه وتبلغ الشرطة باختطافها فى الشرابية

07/02 21:07

اختلقت ربة منزل واقعة اختطاف رضيعتها «سنة و3 شهور». قالت فى بلاغ إلى قسم شرطة الشرابية إنها تركتها لدى جارتها حتى تنتهى من شراء متطلبات المنزل وعندما عادت لم تجد الجارة ولا الصغيرة.

وأضافت أنها اتصلت بالمتهمة هاتفيا، وطلبت منها مبلغاً مالياً نظير إعادتها. تبين من التحقيقات الأولية أن المبلغة اتفقت مع «وسيط» على بيع ابنتها لـ«عاقر» مقابل 400 جنيه، وأن مطلقها حصل على حكم قضائى برؤية الطفلة، وأنها طالبته بإحضارها كى يراها الأب ثم تعيدها للمشترى وعندما رفض ادعت الواقعة. ألقى القبض على الأم، وبمناقشتها اعترفت بالتفاصيل. تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

البداية بلاغ تلقاه المقدم رئيس مباحث قسم الشرابية من «ماجدة. س - 39 سنة - ربة منزل» قالت فيه إنها تركت رضيعتها «فرح - سنة و3 شهور» لدى جارتها «صالحة.ع - 50 سنة - ربة منزل» لحين الانتهاء من شراء احتياجات المنزل وعندما عادت فوجئت بعدم وجودهما، أضافت الأم فى أقوالها أنها اتصلت بجارتها فطلبت منها 4 آلاف جنيه نظير إعادة الرضيعة إليها.

تم وضع خطة بحث أشرف عليها اللواء محسن مراد، مساعد الوزير، مدير أمن القاهرة، قادها اللواء أسامة الصغير، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، والعميد سامى لطفى، نائب المدير، وتبين أن المبلغة اختلقت الواقعة، وأنها اتفقت مع «صالحة.ع - وسيط - على بيع الطفلة لسيدة «عاقر» تدعى «حميدة. س» مقابل مبلغ مالى تحصل عليه من الأخيرة. أضافت التحريات أنها اختلقت الواقعة لأن مطلقها حصل على حكم قضائى برؤية الطفلة وأنها اتفقت مع الوسيط على إقناع السيدة التى اشترت الطفلة بأن تتركها ساعة واحدة كل أسبوع كى يراها والدها وعندما رفضت ادعت اختطافها. ألقى القبض على الأم المتهمة، وبمناقشتها اعترفت ببيع رضيعتها نظير 400 جنيه، أعطت منها جزءاً للوسيط، وأنها اختلقت الواقعة حتى لا يفتضح أمرها أمام مطلقها. تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل