المحتوى الرئيسى

مدرب بوليفيا: تعادل مفيد من الأرجنتين انسانا بعض الأخطاء

07/02 13:05

شكر المدير الفني للمنتخب البوليفي "جوستافو كوينتيروس" لاعبيه على المجهود الذي بذلوه أمام مضيفهم "المنتخب الأرجنتيني" في افتتاح بطولة كوبا أميركا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

اللقاء المنتهي بالتعادل الإيجابي 1/1 كاد يُحقق فيه رجال كوينتيروس الفوز إلا أن مهاجمه "مارتينيز" أهدر أهم فرص اللقاء من إنفراد صريح بالحارس روميرو الذي تصدى للكرة على دفعتين.

وتحسر المدرب على الطريقة التي اضاع بها مارتينيز هذا الهدف المُحقق عندما كان متقدماً بهدف دون رد حتى الدقيقة 65 والتي بدأ بعدها رفاق سيرخيو أجويرو يسترجعون عافيتهم.

وقال "لا أدري ما الذي حدث لنا في الشوط الأول، فقد لعبنا الشوط الثاني على أفضل ما يكون، وكنا على مقربة من تحقيق النصر لكن يجب أن ننسى بعض الأخطاء طالما النتيجة النهائية للمباراة كانت إيجابية وتصب لصالحنا".

معظم وسائل الإعلام العالمية اهتمت كثيراً بنقل فعاليات المؤتمر الصحفي للمدرب جوستافو نظراً للإنجاز الذي حققه بالتعادل مع صاحبة الأرض في الافتتاح وحرمانها من الانتقام من بلاده حيث سبق وفازت بوليفيا بسداسية لهدف على الأرجنتين في التصفيات المؤدية لكأس العالم 2010.

وتابع جوستافو الذي ولد في الأرجنتين عام 1965 "النتائج الإيجابية دائماً تدفعك نحو الأمام، وسنتحسن بسبب ما فعلناه اليوم، مثل هذه النتائج تجعلك تنسى بعض الأشياء غير السعيدة".

وإختتم "نحن ارتكبنا بعض الأخطاء في الشوط الأول وسوف نعمل على التعافي في قادم المباريات وتطبيق فكرنا الذي نجحنا به خلال الشوط الثاني ضد الأرجنتين، وأكرر لكم أننا سعداء بالتعادل اليوم، ويجب ألا نحزن على ضياع الفوز".
http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل