المحتوى الرئيسى

جنيفر أنيستون تفتتح فيلمها الجديد '' رؤساء فظيعون''

07/02 12:48

جنيفر أنيستون تفتتح فيلمها الجديد '' رؤساء فظيعون''

كتبه: وكالات


عدد المشاهدات 1


قد يكون ارتباط النجمة العالمية جنيفر أنيستون خبرًا أحدث ضجة في أوساط المتابعين، إلا أن تصرفها الأخير أثناء حضور العرض الأول لأحدث أفلامها "هوريبل بوسيز، رؤساء فظيعون" أحدث ضجة أكبر.
وتركن أنيستون، 42 عامًا، صديقها الجديد جاستن تيرو وحده في السيارة وخرجت قفزًا عبر الشوارع الجانبية لتلحق بالعرض الأول لفيلمها بعد أن سارت على السجادة الحمراء لفترة وجيزة وابتسمت لعدسات المصورين قبل أن تدخل إلى القاعة من باب جانبي.
 وظهرت الممثلة الهوليودية في الحفل وهي تحتضن زميلها جيسون بيتمان الذي بدا وسيمًا في بدلته الزرقاء، وحضر بيتمان، 42 عامًا، بصحبة زوجته أماندا إنكا.
وظهر بطل ثانٍ في الفيلم أمام عدسات المصورين وهو جيسون سوديكيس، 35 عامًا، وظهرت كذلك الممثلة جولي بوين، التي تلعب شخصية ماريسا في الكوميديا السوداء، وفي وقت لاحق انضم إليهم على السجادة الحمراء النجم جايمي فوكس، وإليسا ميلانو التي بدت سعيدة بحملها.
وفي وقت سابق من هذا الأسبوع أفصحت أنيستون أنها في قصة حب جديدة على الرغم من أنها لم تفصح عن اسم حبيبها، وقالت في برنامج صباح الخير يا أميركا "أنا سعيدة جدًّا في حياتي الشخصية وأعتبر نفسي محظوظة للغاية".
 وعندما نقشت أنيستون اسم نورمان على ساقها الأسبوع الماضي، وفاء لكلبها الذي فارق الحياة في وقت متأخر من العام الفائت، اعتقد الجميع أن هذا الاسم هو لحبيبها، ولم يربطوا ذلك بوفائها الشديد لكلبها، على الرغم من أن الوشم بشكل عام يتنافى مع شخصيتها المحافظة.
 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل