المحتوى الرئيسى

45% من العاملين بمدينة الإنتاج لا يرضون عن مجلس إدارتها

07/02 12:34

أكد العاملون بمدينة الإنتاج الإعلامي استمرار رفضهم لسياسة مجلس إدارة المدينة مؤكدين أن حالة الهدوء التي تظهر عليهم لا تعني تراجعهم عن مطالبهم والتي يأتي على رأسها إقالة مجلس إدارة المدينة بالكامل وحقهم فى الأرباح المؤجلة.

وفي استفتاء محدود بحضور 8 أفراد من اتحاد الإذاعة والتليفزيون أرسلهم طارق المهدي رئيس اتحاد الإذاعة والتلفيزيون وكان من المفترض حضور المهدي ولكنه اعتذر لأراء العاملين بمدينة الإنتاج الإعلامي حول سياسة المدينة من خلال الإجابة على أربع أسئلة شملت أوضاع المدينة ومدى قبول مجلس إدارتها والنقابة المعبرة عن عمالها وكانت النتيجة أن 45% من العمال لا يرضون عن مجلس الإدارة، و90% يطالبون بإجراء انتخابات لإختيار النقابة التي تعبر عنهم.

وقال هيثم حسن، أحد أعضاء النقابة "أنهم ينتظرون رد المهدي حول نتيجة ذلك الاستفتاء، وموقفه هو الذي سيحدد رد فعلهم في الفترة المقبلة وأن العمال لن يتوانوا عن المطالبة بحقوقهم المشروعة".

يذكر أن عمال مدينة الإنتاج كانوا قد تظاهروا قبل أسبوعين مطالبين بإقالة مجلس إدارتها وحقهم في الأرباح المؤجلة منذ 13 عام بدعوى خسائر المدينة مطالبين بالتحقيق في أسباب تلك الخسائر ونتيجة ذلك اجتمع بهم طارق المهدي لبحث مشاكلهم ووعدهم بحل تلك المشاكل وإجراء استفتاء حول مجلس الإدارة ونقابة العاملين في المدينة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل