المحتوى الرئيسى

إبراهيم صلاح يستجدي التوأم من أجل المنتخب

07/02 12:28

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

طالب إبراهيم صلاح لاعب وسط نادي الزمالك من حسام حسن المدير الفني للفريق بمنحه الفرصة للمشاركة في مباريات الزمالك القادمة فى الدوري بعد ظهوره بمستوى جيد خلال لقاء الزمالك والإسماعيلي الذى أقيم الاثنين.

وفتح صلاح نقاشا طويلا مع حسام حسن المدير الفنى للقلعة البيضاء، عقب إنتهاء مباراة الإسماعيلي وأشاد المدير الفني بمستوى اللاعب فى اللقاء مؤكدا أنه كان أحد أسباب الخروج بنقطة التعادل، بعد أن أوقف خطورة عبد الله السعيد نجم الإسماعيلي، ومنح خط وسط الزمالك قوة دفاعية كبيرة.

وأوضح نجم القلعة البيضاء خلال المناقشة، أنه يبحث عن مكان فى تشكلية الفريق الأساسية ولا يعلم سبب تواجده على مقاعد البدلاء، وطلب تفسير لذلك حتى يتدارك هذة الأمور فى الفترة القادمة، من أجل أن يشارك من جديد.

وأكد اللاعب لمدربه أن جلوسه على مقاعد البدلاء فى مباريات الزمالك، يضعف من فرص تواجده مع المنتخب المصري والذي تواجد فيه بشكل رسمى وأساسي خلال المباريات الأخيرة، قبل أن يتم استبعاده بسبب عدم مشاركته مع فريقه.

وكان رد فعل حسام حسن هادئا حيث طالب اللاعب بالإلتزام بتعليمات الجهاز الفني وأن يجيد في التدريبات مثل المباريات، وترك مسألة المشاركة للجهاز الفني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل