المحتوى الرئيسى

المصارع بونك لسينا وروك واتحاد WWE: لعنكم الله

07/02 12:27

دبي- كتب سي ام بونك بأحرف عريضة تاريخا لن يمحى من ذاكرة عشاق المصارعة الاستعراضية، عندما ألقى خلال عرض "رو" الأسبوعي الخاص باتحاد المصارعة العالمية الترفيهية WWE يوم الاثنين الماضي، كلمة نارية لم تكن بحسبان أحد.

وأعاد المصارع الموهوب إلى الأذهان وفقا لصحيفة "الغد" حقبة ذهبية في تاريخ المصارعة في أواخر تسعينيات القرن الماضي عندما زالت القيود على المصارعين بطريقة كانت تسمح لهم بالتعبير عما يجول في خواطرهم، الأمر الذي ساهم في انتعاش اللعبة وزيادة شعبيتها.

وبالنسبة لبونك، فإنه أزاح حملا كبيرا جثم على صدره لفترة طويلة من الوقت، وشن هجوما لاذعا على جون سينا ودووين "ذا روك" جونسون، كما انتقد رئيس الاتحاد فينس ماكمان ومساعديه إضافة إلى ابنته ستيفاني وزوجها المصارع تريبل اتش.

وكان سي ام بونك قد أعلن قبل أسبوعين نيته ترك اتحاد WWE من دون إبداء الأسباب، على الرغم من أنه سيلاقي بطل الاتحاد جون سينا في البطولة الشهرية "موني ان ذا بانك" التي ستقام في السابع عشر من تموز (يوليو) الحالي، وهو اليوم الأخير المتبقي من عقد بونك.

ووعد بونك أيضا بأنه سيغادر الاتحاد بصفته البطل بعد أن يكون قد تغلب على سينا الذي تزداد الحملات الجماهيرية ضده مع مرور الأيام.

اللافت في الأمر أن سي ام بونك نال ترحيبا حارا في العرضين الماضيين، فالكل يريد رؤية وجوه جديدة تسيطر على العروض، ورغم أن بونك ليس بالوجه الجديد، حيث سبق وأن نال حزام بطولة العالم في أكثر من مناسبة، إلا أن رغبة الجمهور تتمحور حول إبعاد سينا عن المباريات الكبيرة في حال أصر المسؤولون على استمراره بشخصيته الطفولية الحالية، لذلك فإن الحضور سيحيون كل من يقف أمام سينا بغض النظر عن شعبيته أو شخصيته.

وفي عرض الأسبوع الماضي، أسهم بونك في فوز أر تروث على سينا، ثم أخذ بيده المايكروفون قبل أن يتوجه إلى مدخل المصارعين الرئيسي مرتديا قميص المصارع المعروف ستيف أوستن، ثم جلس على الأرض وألقى كلمة تاريخية قائلا: "بينما تتألم ملقيا على الأرض، أريد أن تسمعني جيدا لأن هناك العديد من الأمور التي أريد البوح بها قبل أن أرحل. جون سينا أنا لا أكرهك، بل على العكس أنا أحبك أكثر من معظم هؤلاء في غرف الملابس، لكنني أكره حقيقة واحدة وهي أن البعض يعتبرك أفضل مصارع موجود حاليا، لست كذلك، أنا أفضل منك".

وأضاف: "الشيء الوحيد الذي تتفوق فيه عليّ هو تملقك لفينس ماكمان، لقد تفوقت على هالك هوغان في ذلك أيضا، لا أدري إن كنت أفضل من دووين جونسون، فهو متملق جيد".

وبدأت نبرة بونك تزداد حدة وعدوانية وتابع: "أثبت أنني الأفضل على مدار السنوات الست الماضية، وكل ما واجهته كان الكراهية منذ أن صرح بول هايمان أنه وجد شيئا ما في سي ام بونك، نعم أنا أحد مؤيدي بول هايمان، أتعرفون أيضا من يحب هايمان؟ بروك لاسنر الذي رحل أيضا، لكن الفرق بيني وبين بروك هو انني سأترك الاتحاد بصفتي البطل، سأذهب بالحزام إلى اتحاد آخر، وربما أدافع عنه في اتحاد مصارعة اليابان الجديدة، أو اتحاد ROH".

ثم نظر إلى الكاميرا ووجه تحية إلى صديقه ونجم اتحاد ROH كولت كابانا وقال: "مرحبا كولت كابانا، كيف حالك؟".

وانطلقت صيحات التأييد لبونك عندما قال: "الأمر الحقيقي الوحيد الموجود هنا هو أنا، أنا أفضل مصارع في العالم حاليا، لقد أثبت أنني أفضل مصارع على الحلبة، وأفضل من يستخدم المايكروفون، وأفضل الموجودين على طاولة التعليق، لا يستطيع أحد الاقتراب مني، ومع ذلك، لا تجدوني على إعلانات البطولات الكبيرة ولا حتى في الأفلام ولا على منتجات WWE، وحقيقة أن دووين جونسون سيتصدر العناوين الرئيسية في بطولة ريسل مانيا المقبلة، تجعلني أشعر بالاشمئزاز".

وهاجم بونك الجمهور بقوله: "وأنتم أيها الجمهور أحد الأسباب التي تدفعني للرحيل لأنكم من سيشترون منتجات WWE بعد رحيلي، وأنتم من استيقظ باكرا لانتظاري في المطار من أجل الحصول على توقيعي على أحد تلك المنتجات كي تعرضونها للبيع في موقع ايباي، لأنكم كسالى لدرجة تدفعكم لعدم البحث عن وظيفة".

وأخيرا وجه بونك إهانات لعائلة ماكمان بقوله: "وهكذا ستستمر الشركة في الازدهار بفضلكم، ورحيلي لن يحدث فرقا لأن العجلة ستدور، أتفهم ذلك، سيبقى فينس ماكمان مليونيرا رغم أنه بامكانه أن يتحول إلى بليونير، لكن ذلك لن يحدث طالما أن هناك من سيقول كل ما يرغب فينس بسماعه، أحيانا أقول إن الأمور ستصبح أفضل في WWE لو مات فينس، لكن أمرا لن يتغير لأن ملكية الشركة ستذهب إلى ابنته الغبية (ستيفاني) وزوجها المعتوه (تريبل اتش)".

وعندما أراد بونك سرد حادثة عن ماكمان، فصل الفنيون صوت المايكروفون الخاص به، وقطعوا البث الحي للعرض في لقطة رسمت العديد من علامات الاستفهام حول ما إذا كان ارتجال بونك حقيقيا.. أم أنه جزء من سيناريو موضوع مسبقا.

ويستبعد أن يكون ما قاله بونك ارتجالا حقيقيا، فلو كان كذلك، لقطع الفنيون صوته منذ أن تفوه بأول جملة، لكن هناك إجماعا بأن الرجل خرج عن النص كثيرا في تصريحاته، كما يتفق الجميع على أن ما قاله بونك كان تعبيرا حقيقيا عما يجول في خاطره، وأن سماح WWE له بفعل ذلك كان مخاطرة كبيرة، ومن المعروف أن الاتحاد يمنع ذكر أسماء مصارعين منتمين إلى اتحادات أخرى، وكذلك أسماء الاتحادات المنافسة، وهو الأمر الذي فعله بونك".

وتشير التقارير إلى أن المصارعين خلف الكواليس أصيبوا بصدمة كبيرة عندما سمعوا ما قاله بونك، وكثير منهم أشاد بقدرات وجرأة زميلهم على موقع "تويتر" وقال ستيف أوستن: "لقد أذاب سي ام بونك شاشتي الكبيرة من خلال عرض جريء وساخن".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل