المحتوى الرئيسى

"التعليم": تصحيح امتحانات الثانوية العامة ينتهى الخميس المقبل

07/02 14:16

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم إن لجنة إدارة امتحانات الثانوية العامة حددت الخميس المقبل موعدا لانتهاء تصحيح أوراق إجابات طلاب المرحلتين الأولى والثانية، وأكد المصدر أن الوزير د. أحمد جمال الدين موسى أصدر تعليمات للمشرفين على سير الامتحانات بعدم استعجال المعلمين المنتدبين لتقدير الدرجات ومنحهم الفرصة للانتهاء من عملهم فى الوقت المحدد.

من جهته زار جمال العربى، رئيس عام امتحانات الثانوية والإدارة المركزية للتعليم الثانوى بـ"التعليم"، لجان التصحيح داخل كنترول الثانوية بمدينة أكتوبر التعليمية صباح اليوم، السبت، وأوضح "العربى"، فى تصريحاتٍ صحفية أن عملية التصحيح تسير بشكل مطمئن ومن المتوقع أن تنتهى فى موعدها.

وفى سياقٍ متصل أفادت غرفة عمليات الامتحانات بالوزارة بأن امتحان مادة الاقتصاد والاحصاء اليوم خاضه 64 ألفاً و612 طالبا وطالبة، منهم 11 ألفاً و315 حصلوا على ورقة أسئلة مترجمة إلى اللغة الإنجليزية، و1008 حصلوا عليها مترجمة إلى الفرنسية و6 فقط بالألمانية، وتلقت الغرفة بلاغاً من لجنة مدرسة "يوسف جاد الله" بالعمرانية عن محاولة طالبة إخفاء ورقة الإجابة داخل حقيبتها والخروج بها من اللجنة، إلا أن المراقب تكفل بضبط الحالة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل