المحتوى الرئيسى

صحيفة سعودية: شيكابالا يرفض الانضمام للشباب السعودي، ويفضل الاحتراف الأوربي أو البقاء في الزمالك

07/02 15:52

رفض الدولي محمود عبد الرازق ''شيكابالا''، صانع ألعاب فريق الزمالك الكروي، الانتقال إلى فريق الشباب السعودي، رغم الإغراءات المادية الكبيرة التي قُدِّمت له من جانب مسؤوليه.

وقالت صحيفة "الاقتصادية" السعودية ان شيكابالا أكد أنه يعرف جيدا قيمة الدوري السعودي الذي يعد أفضل الدوريات العربية؛ إلا أنه مازال يدرس الاحتراف في أكبر أندية أوروبا أو البقاء مع الزمالك، صاحب الفضل في شهرته، إذا ما وجد اهتماما من ناديه وتقديرا معنويا وماليا.

وقال الفهد الأسمر ''ليس لديّ نية اللعب بالسعودية في الوقت الحالي أو أي دولة عربية أخرى، ولو لم تحن لي الفرصة لخوض تجربة احتراف أوروبية جديدة في الفترة المقبلة، فأفضّل الاستمرار مع الزمالك عن اللعب في أي دوري عربي''.

وكان مندوب عن الشباب السعودي قد حضر إلى القاهرة وعقد في الساعات الأخيرة جلسة تفاوضية مع سمير عبد التواب مدير أعمال شيكابالا، عارضا عليه فكرة انتقال اللاعب للنادي السعودي إلا أن عبد التواب أكد لمندوب الشباب عدم تفكير اللاعب تماما في اللعب بالدوري السعودي أو غيره من الدوريات العربية.

يُذكر أن شيكابالا في الوقت الحالي ومنذ يونيو الماضي له كامل الحرية في التفاوض والانتقال لأي نادٍ دون الرجوع للزمالك، من منطلق أن عقده مع النادي ينتهي في يناير المقبل حيث يسعى مسؤولو الزمالك إلى توفير مقدم عقد التجديد للاعب؛ لضمان استمراره مع الفريق لمدة أربع سنوات جديدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل