المحتوى الرئيسى

باتيستا: صعب أن نلعب مثل برشلونة .. ميسي: لابد من التحسن

07/02 12:02

دافع سيرجيو باتيستا المدير الفني للأرجنتين عن أسلوب لعبه بعد التعادل مع بوليفيا في افتتاح كوبا أمريكا 2011 بهدف لكل فريق فجر السبت، معترفا بعدم تقديم مستوى جيد.

وتأخر راقصو التانجو بهدف في الدقيقة 48 عن طريق إيفالدو روخاس، قبل أن ينقذ سيرجيو أجويرو الأرجنتين بهدف التعادل في الدقيقة 76.

وقال باتيستا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة :"التعادل لن يغير خططي، سأواصل اللعب بالطريقة نفسها وعندنا اللاعبون القادرون على التأهل".

وينتظر جمهور الأرجنتين من لاعبيه كليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو وغيرهما تقديم العروض التي ترقى للأندية التي يلعبون لها في أوروبا، خاصة أن البطولة الأخيرة التي حققها الفريق تعود لكوبا 1993.

وأضاف باتيستا "من الصعب جدا أن نلعب مثل برشلونة، أعترف أن اللعب عانى الاندفاع الشديد كما أن اللعب الطولي لم يحقق الأهداف".

لكنه استدرك "اللعب الطولي هو الأسلوب الوحيد الذي يحتاج لتغيير في خططنا لأن بوليفيا نجحت في اقتناص الكرة والدفاع بشكل أفضل، لكني أرى أن التعادل هو النتيجة العادلة للفريقين لأننا لم نلعب كما خططنا".

 

وأتم صاحب الـ48 عاما "الهدف الذي تأخرنا به جعلنا نستفيق لكن الأمور لم تسر بشكل متميز في النهاية".

هدف غريب

وفي السياق نفسه، اعترف ميسي نجم الأرجنتين بأنه شعر بالصدمة من تقدم بوليفيا، مؤكدا ضرورة التحسن في المستوى في المباريات المقبلة.

وأوضح ميسي بعد المباراة :"فاجأونا بهدف غريب وتعادلنا بفضل أجويرو، لكننا في النهاية حزينون لأننا لم نحقق الهدف".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل