المحتوى الرئيسى

وفاة ثلاثة شباب غرقا بالإسماعيلية وشمال سيناء

07/02 11:34

لقى ثلاثة شباب حتفهم غرقا في الإسماعيلية وشمال سيناء في ثلاث حوادث منفصلة أول أمس الجمعة.

وقالت مصادر طبية بشمال سيناء أن شابين غرقا أثناء قيامهما بالسباحة على شاطئ العريش المطل على البحر المتوسط.

 وأضافت أن الحادث الأول وقع بشاطئ غرناطة بجوار الملاعب المفتوحة حيث غرق شاب يدعى أحمد ج.م ( 27 عاما ) أثناء استحمامه في البحر على الشاطئ فيما غرق شاب آخر يدعى ربيع أ.ع ( 35 عاما ) أثناء استحمامه على شاطئ البحر أمام شارع العشرين بالعريش، وتابعت أنه تم انتشال جثة الشابين الغريقين ونقلهما إلى مشرحة مستشفى العريش.  

وتمكن رجال الإنقاذ البحري من إنقاذ شاب آخر من الغرق على شاطئ البحر أمام شارع العشرين، ويدعى إيهاب م .ح ( 24 عاما ) حيث كان يرافق الغريق الثاني وتم نقله أيضا إلى مستشفى العريش العام لتلقي العلاج اللازم.

وفي الإسماعيلية لقى أيضا شاب حتفه غرقا أثناء قيامه بالوضوء في أحد الترع حيث كان الشاب يدعى حسن جمعة إبراهيم يقوم بالوضوء استعدادا لصلاة الظهر إلا أن قدماه انزلقت داخل مياه الترعة بمنطقة سرابيوم.

وأكدت التحريات أن الشاب كان لا يجيد السباحة وأنه لا توجد أي شبهة جنائية في وفاته.

ومن ناحية أخرى لقيت سيدة حتفها متأثرة بإصابتها بعد أن صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق، وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارا بوصول السيدة إلى مستشفى العريش العام جثة هامدة وتدعى صباح ع.ع.أ (38عاما ).

 وأكد شهود العيان أن سيارة نصف نقل صدمتها أثناء عبورها الطريق بشارع أسيوط بالعريش أمام المدرسة المعمارية فلقيت مصرعها على الفور.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل