المحتوى الرئيسى

فعاليات جماهيرية للحرية والعدالة بالشرقية

07/02 10:44

الشرقية- حسن سعيد:

نظم حزب الحرية والعدالة بالشرقية عدة فعاليات جماهيرية مساء أمس الجمعة وسط حضور جماهيري حاشد؛ ففي قصر ثقافة الزقازيق احتفل مؤسسو الحزب مع الجماهير بتأسيس الحزب، والإسراء والمعراج بحضور ممثلي القوى الوطنية والأحزاب السياسية.

 

وتضمنت الأمسية فقرات غنائية قدمها فريق الربيع للأناشيد الإسلامية، وبعض الأشعار التي ألقاها الشاعر محمد جودة واستحوذت على إعجاب الحضور، وبعض الاسكتشات القصيرة عن تعميق قيمة الوحدة الوطنية.

 

وفي نفس السياق نظم الحزب مؤتمرًا جماهيريًّا حاشدًا في مركز مشتول السوق حضره عدة آلاف؛ وهدف المؤتمر للتعريف بالحزب، وأهدافه ومبادئه وكيفية الانتساب إليه.

 

وأكد د. فريد إسماعيل أمين الحزب بالشرقية في كلمته أن حزب الحرية والعدالة حزب كل المصريين وأنه كان نتاج الثورة الشعبية المباركة بعد أن عمل نظام مبارك البائد على وأد أي عمل سياسي جاد.

 الصورة غير متاحة

 جانب من احتفالية الحزب بالإسراء والمعراج

 

وطالب إسماعيل الجميع بالاستعداد التام لمواجهة أعداء الوطن في الداخل والخارج الذين يسعون لزرع الفتنة والاضطراب في الوطن بعد أن فقدوا مراكزهم، مشددًا على أن المسئولية في ذلك تضامنية بين الشعب وحكومته.

 

وقال: "على الجميع أن يبني بلاده من جديد على أسس وقواعد جديدة، وهذا ما يدعو إليه حزب الحرية والعدالة؛ فهي حرية نبنيها وعدالة نحميها بحماية استقلال القضاء في كل شيء".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل