المحتوى الرئيسى

يوم طبي مجاني و5 أسواق خيرية للإخوان بأكتوبر

07/02 10:07

كتب- إبراهيم حسونة:

في إطار حرصهم على مكافحة الغلاء، وتخفيف الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية، نظم الإخوان المسلمون بمدينة السادس من أكتوبر أمس 5 أسواق خيرية جديدة لبيع الخضراوات بسعر الجملة، في أحياء السادس والحادي عشر والثاني عشر.

 

وقام الإخوان بتوزيع ما يقرب من 15 طنًّا من الخضراوات والفاكهة على الأسواق الخيرية، شملت سلعًا متعددةً مثل الطماطم والبطاطس والباذنجان والبصل والفلفل والخيار والكوسة من الخضراوات، ومن الفاكهة العنب والتفاح.

 

وشهدت معارض الإخوان لمحاربة الغلاء للأسبوع الرابع على التوالي إقبالاً كبيرًا من أهالي مدينة 6 أكتوبر، والذين أكدوا أنهم اعتادوا على شراء احتياجات الأسرة طوال الأسبوع من هذه المعارض لانخفاض أسعارها بشكل كبير عن أسعار الأسواق الأخرى تصل في بعض الأحيان إلى نصف الثمن.

 

وقال القائمون على تنظيم المعارض الخيرية إنهم يبذلون جهودًا كبيرةً من أجل توفير سلع الخضر والفاكهة بأسعار الجملة للمواطنين من أجل تخفيف أعباء الغلاء عنهم، مؤكدين أنهم يدرسون حاليًا توفير عدد أكبر من السلع الغذائية الأخرى كالحبوب والبقوليات، وكذلك اللحوم بأسعار التكلفة وخاصة قبل دخول شهر رمضان سعيًا منهم لأن تقدم هذه الأسواق كافة احتياجات الأسرة المصرية.

 

وأضافوا أنهم قرروا أيضًا تنظيم معارض للملابس قبل العيد ومعارض أخرى للمستلزمات الدراسية قبل بدء العام الدراسي الجديد.

 

على صعيد آخر وتحت شعار "نحمل الخير لكل الناس" نظم إخوان 6 أكتوبر أمس يومًا طبيًّا مجانيًّا لأهالي المدينة، وذلك بمقر الإخوان المسلمين بالحي الخامس من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الخامسة مساء.

 

وشارك في اليوم الطبي نخبة متميزة من الأطباء في تخصصات الجراحة، والأورام، والنساء والتوليد، والأنف والأذن، والأطفال، والعيون، والجلدية، والبطن والقلب، والأسنان.

 

* رابط إخوان 6 أكتوبر على الـ(فيس بوك):

http://www.facebook.com/ikhwan6october

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل