المحتوى الرئيسى

مصادر: «شباب الثورة» التقوا ولي العهد القطري بعد لقاءه بالمشير طنطاوي

07/02 20:57

كشفت مصادر أن 6 من شباب ثورة 25 يناير من بينهم محمد القصاص، وأحمد نجيب، وعمرو عز، وعمار البلتاجي نجل الدكتور محمد البلتاجى، أمين حزب الحرية والعدالة المنبثق عن جماعة الإخوان المسلمين، التقوا الشيخ تميم بن حمد بن خليفة ولي عهد قطر ، بناء على طلبه بأحد فنادق القاهرة مساء الخميس الماضي عقب لقاء الأمير القطري بالمشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة.

ودار اللقاء الذي حضره وزير المالية القطري حول قضية دفع الاقتصاد المصري، وعرض ولي العهد القطري استعداد بلاده استثماراتها فى مصر، ودفع دولتي الإمارات والكويت للشراكة فى هذه الشراكة.

وقال محمد القصاص، أحد شباب الإخوان، عضو إئتلاف شباب الثورة:«إنه شارك فى اللقاء بصفة شخصية، ولم يكن ممثلا للإخوان المسلمين أو إئتلاف شباب الثورة».

وقال ناصر عبد الحميد عضو ائتلاف شباب الثورة إن الائتلاف لم يتلق أي دعوات لحضور اللقاء ولم يعلموا به، وأن من حضروا لا يعبرون عن موقف الائتلاف الرافض للمشاركة فى لقاءات سرية.

وانتقد طارق زيدان مؤسس ائتلاف مصر الحرة ما عقد لقاءات سرية مع ممثلي الدول، لإنها تعطي انطباعات سيئة لدى الرأي العام عن شباب الثورة، مطالباً القوى الشبابية بإن تعلن عن تحركاتها ولقاءاتها للرأي العام حتى لا تترك الفرصة لأحد للإساءة لسمعة شباب الثورة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل