المحتوى الرئيسى

باتيستا يعترف بالأخطاء ويجدد ثقته في ميسي

07/02 10:44

اعترف المدرب سيرخيو باتيستا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم اليوم السبت بأن التعادل لم يكن النتيجة التي يتوقعها ويريدها الطاقم الفني للفريق في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في الأرجنتين خاصة وأن فريقه أحد المرشحين بقوة لإحراز اللقب.

وسقط المنتخب الأرجنتيني في فخ التعادل 1/1 أمام نظيره البوليفي في المباراة الافتتاحية التي جرت في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت (بتوقيت جرينتش).

وقال باتيستا "التعادل لا يتوافق مع التوقعات التي انتظرناها من هذه المباراة ولكنني لست مستاء من أداء الفريق. لا يمكنني أن أشعر بالسعادة بعد هذه النتيجة لأننا خضنا اللقاء لتحقيق الفوز. المباراة الأولى لا تكون سهلة ، ولكنني سعيد بالفريق".

وأشار إلى أن نجاح الفريق في تحويل تأخره إلى تعادل أمر جيد ولكنه لا ينفي وجود سلبيات تحتاج إلى العلاج.

وأضاف "لم نلعب بالمستوى الذي كان من المفترض أن نقدمه والذي توقعناه. فقدنا الكرة كثيرا مما ضاعف من صعوبة المباراة علينا.. علينا الاستمرار في التدريبات لتطوير مستوانا وعلاج سلبياتنا ومنها فقد الكرة. وعلينا التحلي بالصبر لنصل إلى النتائج التي نريدها".

وأشار "علينا أن نطور مستوانا. أثق وأؤكد أن ما حدث اليوم لن ينساه اللاعبون".

وكرر باتيستا تأكيده على ثقته التامة في ليونيل ميسي نجم الفريق وكذلك في إيفر بانيجا مشيرا إلى أنه سيجري التغييرات في صفوف الفريق عندما يرى ذلك ضروريا ولكنه لا يرى ذلك حاليا .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل