المحتوى الرئيسى

"حب وانصح".. حملة وطنية للارتقاء بالإسماعيلية

07/02 09:18

الإسماعيلية- خليل إبراهيم:

أعلنت حملة "حب وانصح" التي يقوم بها شباب الإخوان المسلمين في الإسماعيلية مواصلة نشاطها مع بداية العطلة الصيفية بالتركيز مع طلاب مرحلتي الإعدادية والثانوية، لتحقيق الانتماء للوطن والارتقاء به ولغرس القيم بين الشباب وفي المجتمع.

 

وقال محمد عروج "مشرف الحملة": نقوم بمشروعات مجتمعية تنموية تطوعية، وقمنا بتوزيع شنطة الامتحان على الطلاب، والتي تحتوي على أدوات مدرسية وتحمل قيمًا نبيلةً، بجانب توزيع 12 ألف إصدار، عبارة عن جدول امتحان 3 إعدادي و2،3 ثانوي.

 

وأضاف أنه سيتم البدء مع بداية العطلة الصيفية بعمل مدرسة قرآن للحفظ، والتجويد وعمل رحلات ترفيهية متنوعة، وتنفيذ مشروع رصد الأخطاء بعنوان (هنغير) ومشروع التشجير والنظافة العامة بعنوان (بلدنا أجمل)، ومشروع طرق الأبواب الخيري وزيارة الملاجئ والمستشفيات وشنطة رمضان وإفطار صائم.

 

وأوضح أن الحملة تضم تنظيم عدة فعاليات والقيام بعدة أنشطة منها: مسابقة الفرق الثقافية وجمعة رد الجميل، ومسابقة حفظ القرآن الكبرى، مشيرًا أن هناك جهات تعاونت مع الحملة كمراكز التنمية البشرية ونادي العلوم بالمحافظة، كما استضاف مركز الإعلام بعض فعاليات الحملة، وأعلنت إدارة مرور الإسماعيلية استعدادها للتعاون مع الحملة للتنسيق في مجال تنظيم حركة المرور وإشراك الطلاب في هذا العمل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل