المحتوى الرئيسى

كلمات راقصة

07/02 08:18

■ محاسبة الفاسدين تتم الآن بالقضاء وليس بالسياسة، وحل الحزب الوطنى تم بالقضاء وليس بالسياسة، وحل المجالس المحلية تم بالقضاء وليس بالسياسة.. هذه أول ثورة تتم تحت إشراف قضائى كامل.

■ انتهت أمس فترة السماح لتسليم السلاح، وقد تفضل ثلاثون شخصاً وسلموا أسلحتهم من أصل ثلاثين ألف شخص يرفعون شعار «سلاحى لن أتركه قط حتى أذوق الموت»، فهل أصبح عندنا «سوق سلاح» أم «سوء أخلاق».. «السلاح» أصبح مثل «الموبايل» فى كل يد ومن لا يرد عليك فى الموبايل اطلبه على رقم السلاح.

■ كل هذا ولم نصل بعد إلى «أولاً».

■ اجتماع أمريكا والإخوان معناه أن الشيطان ثالثهما.

■ كثرة حديث المطرب «إيمان البحر درويش» عن اضطهاد «مبارك» له تشعرنى بأن مبارك كان «ناوى» يطلع «ألبوم».. وكنت أظن أن «إيمان» ما بيعرفش يغنى لكن عندما سمعته يفضل شهداء يناير على شهداء أكتوبر، تأكدت أنه ما بيعرفش يتكلم.

■ إقامة مباراة الأهلى والزمالك فى موعدها وإقامة الانتخابات فى موعدها.. نتمنى إقامة العدل فى موعده.

■ طبعاً «المرحلة الانتقالية» غير «حالة الطوارئ» غير «ضريبة الدخل»، لكن الغريب أن كلهم قالوا عنها يوم فرضوها إنها مؤقتة.

■ «النعمان بن المنذر بن ماء السماء»، هو حاكم دولة «المناذرة»، وهو والد «هند» الصديقة الأنتيم لـ«زرقاء اليمامة»، وقد طلب والد «عبلة» من «عنترة» أن يحضر له من أرض «النعمان» ألف ناقة «حمراء»، والخلاصة أن والد عبلة «أهلاوى» ويجب على «حسام حسن» أن يشكوه أو يبارز «عنترة».

■ لا تصدق العريس فى فترة الخطوبة، ولا المرشح فى فترة الدعاية، ولا خطط المدرب أثناء المباراة، ولا تصدق الشائعات أثناء المظاهرات، ولا استطلاعات الرأى فى الفترة الانتقالية، لكن صدقنى إنى أنا وأنت أحسن «ائتلاف».

galal_amer@hotmail.com

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل