المحتوى الرئيسى

الأرجنتين تستهل مشوارها في "كوبا أمريكا" بتعادل مُخيب للآمال مع بوليفيا

07/02 04:57

دبي - العربية.نت

استهل المنتخب الأرجنتيني مشواره في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) الثالثة والأربعين التي تستضيفها بلاده بتعادل مُخيب للآمال مع بوليفيا 1-1 فجر اليوم السبت، على استاد "أونيكو" بمدينة لا بلاتا، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى.

أحرز ادفالدو روخاس (48) هدف بوليفيا، وسيرجيو اغويرو (75) هدف الأرجنتين.

وفشل "راقصو التانغو" في استثمار سيطرتهم شبه الكاملة على مجريات المباراة في شوطيها، وسط جماهير غفيرة زحفت إلى ملعب المباراة لمساندة المنتخب المضيف في مباراته الأولى.

بدأ المنتخب الأرجنتيني ضاغطاً منذ أول ثواني اللقاء، ولكن الهجمات كانت دائماً ما تتحطم على جدار الدفاع البوليفي المنظم، في ظل عدم وجود انسجام بين ثلاثي المقدمة الأرجنتيني، ليونيل ميسي وكارلوس تيفيز ووايزيكييل لافيتزي.

وشهد الشوط الأول بعض الاحتكاكات بين لاعبي المنتخبين، وبدا التوتر واضحاً على الأرجنتينيين خصوصاً مع مرور الوقت وفشلهم في إحراز هدف السبق.

ومع بداية الشوط الثاني، فاجأ المنتخب البوليفي مضيفه بتسجيل أول أهداف البطولة عن طريق روخاس الذي استثمر ركنية وصلت إليه داخل منطقة الجزاء، ليحولها بكعب قدمه إلى المرمى الأرجنتيني مرّت بين قدمي ايفر بانيغا (48).

انتفض لاعبو الأرجنتين بعد هذا الهدف، وانطلقوا للأمام بحثاً عن إحراز هدف التعادل والعودة للمباراة مبكراً، ولكن عدم التركيز والتسرع ساهما في إحباط الفرص المتاحة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل