المحتوى الرئيسى

تقرير صوتي - المنيري لـ «زمالك فانز»: عمرو زكي يشارك أمام الاتحاد بشرط، وهذا هو موقف شيكابالا والمحمدي وجعفر وعوديه من اللقاء

07/02 01:52

أكد الدكتور مصطفى المنيري طبيب فريق الزمالك على ان محمود عبد الرازق "شيكابالا" مصاب بإجهاد في العضلة الخلفية، وجاء تجهيزه للحاق بمباراة الاتحاد السكندري.

مشيراً خلال تصريحات لـ ZamalekFans.com إلى ان أحمد جعفر مهاجم الفريق أصيب بكدمة قوية في أول عشر دقائق من مباراة الأهلي، ولكنه تحامل على نفسه لحين تم تغييره، ويؤدي حالياً برنامج تأهيلي وسيكون جاهز للقاء الاتحاد.

أما الجزائري محمد عوديه فمازال يعاني من كدمة قوية في أنكل القدم، رغم مشاركته في مباراة القمة الماضية، ولكن وجود نقص شديد في المهاجمين اضطر الجهاز الفني لإشراكه، ويتلقى العلاج حالياً ونسبة لحاقه بمباراة الاتحاد ضعيفة.

وعن حسين ياسر المحمدي قال طبيب الزمالك ان اللاعب يعاني من آلام خفيفة في الظهر، وهو ما جعل الجهاز يجري عمليات إحماء حول الملعب ويجري تدريبات علاجية على ظهره وسيكون متواجد في مباراة الاتحاد السكندري.

وفي حال عدم شعور عمرو زكي بآلام في عضلة المنشأ بالحوض فسيتم الدفع به في لقاء الاتحاد، أما إذا استمرت شكواه فلن يتم المغامرة به حفاظاً على سلامته.

استمع لتقرير صوتي من مراسل ZamalekFans.com في نادي الزمالك:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل